fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

عاجل.. إدارة الأهلي تستقر على أولى الصفقات في فترة الانتقالات الشتوية

استقرت إدارة النادي الأهلي على أولى الصفقات التي سوف يتم التعاقد معها في الانتقالات الشتوية المقبلة، تحسباً لعدم تكرار السيناريو السيء الذي حدث في الانتقالات الصيفية التي انتهت منذ قليل.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي قام بتكليف المهندس عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي، ومدير التعاقدات السابق بالتعاون مع أمير توفيق مدير التعاقدات الحالي لاستقدام صفقة جناح أيسر أجنبي في الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

إقرأ أيضاً:

ثنائي الأهلي يقاتل بكل قوة للدخول في نعيم مارسيل كولر.. تفاصيل مهمة

 

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي استقر على استقدام لاعب من العيار الثقيل في الانتقالات الشتوية المقبلة، ولكنه لا يريد تكرار تجربة مارسينهو دا سيلفا لاعب كاوزاكي الياباني الذي كان على مقربة منه ولكن التعثر المالي ساهم في استبعاد اللاعب من الترشيحات.

 

وكان مارسينهو صاحب المهارات والسرعات الكبرى، قريباً من التواجد في الصفوف الحمراء، ليكون البرازيلي الثاني بجانب برونو سافيو، ولكن تمسك إدارة ناديه بالأموال منع اللاعب من ارتداء القميص الأحمر في اللحظات الأخيرة.

ويريد النادي الأهلي ألا يتم تكرار هذه الكوارث في صفقات الانتقالات الصيفية، وذلك عبر تحديد أكثر من بديل يتم الاتفاق عليهم مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني قبل الانتقال إلى الخيارات الأخرى.

 

ويتعاون توفيق مع القيعي مرة أخرى من أجل اكتساب الخبرات وتحديد البدائل الخاصة بكل لاعب في كل مركز تحسباً للمزايدات الكبرى التي تتم على النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة سواء من الأندية الداخلية أو الخارجية.

ومن المقرر أن يتفق النادي الأهلي مع أكثر من نادي من أجل معرفة كافة التفاصيل الخاصة بتواجد اللاعبين والاتفاق مع أنديتهم قبل انطلاق الموسم من أجل تحديد الخيارات المتميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

 

شاهد أيضاً

فرصة ذهبية.. مازيمبي يؤجل صدام مارسيل كولر المشتعل مع ثلاثي الأهلي

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي مازيمبي الكونغولي في إطار …