fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

عاجل.. إعارة جديدة لنجم الأهلي المستغنى عنه خلال ساعات

قرر النادي الأهلي الاستغناء عن لاعب الفريق الذي لم يحصل على فرصة خلال الفترة السابقة في الصفوف الحمراء، وذلك عقب انضمامه من نادي الانتاج الحربي، مطلع الموسم الماضي أثناء ولاية الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

واستقر النادي الأهلي على رحيل مصطفى البدري لاعب الفريق المعار إلى صفوف فيوتشر، وذلك بعد عدم عودته مرة أخرى إلى الصفوف، في ظل عدم الحاجة لخدماته خلال الفترة المقبلة مع الفريق.

ويتطلع النادي الأهلي أن يعير اللاعب بشكل سريع قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، وذلك إلى البنك الأهلي والداخلية أو حرس الحدود في ظل رغبة هذه الأندية إلى الحصول على لاعبين من العيار الثقيل.

إقرأ أيضاً:

بعد ضم الثنائي البرازيلي.. الأهلي يستقر على اسم ورقم الصفقة الأجنبية الثالثة

ويجتهد البدري ويقدم كرة جيدة، ويسعى إلى فرض اسمه وسط النجوم، خاصة أنه كان يشارك على استحياء مع الفريق بشكل سابق، ولكنه كان أفضل اللاعبين مع الانتاج الحربي قبل التعاقد مع النادي الأهلي.

وقرر الأهلي التعاقد معه وإعارته من أجل الحفاظ عليه بعد دخول الزمالك في الصفقة، وذلك نظراً لأنه كان يرى فيه اللاعب الذي سوف يخدم الفريق في المستقبل.

وجاء قرار الإعارة نظراً لحاجة اللاعب الماسة إلى مزيداً من الدعم الفني والبدني والوصول إلى التوليفة الجيدة على كافة الأصعدة قبل اللعب بقميص النادي الأهلي خلال الفترة الجارية، في ظل الحاجة الماسة للاعبين إلى تقديم أفضل المستويات مع الفريق الأحمر.

ومازال النادي الأهلي يسعى إلى الحصول على اللاعبين المميزين، بينما يرغب في ضم اللاعب الإفريقي الثالث تحت السن من أجل أن يكون جمع بين كل المميزات الخاصة التي سوف تنعكس إيجابياً على اللاعبين بشكل عام.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …