fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

عاجل.. اتحاد الكرة يرضخ لطلبات الأهلي ويأمر كيروش بالتنفيذ.. تعرف على التفاصيل المثيرة

يستعد  منتخب مصر مواجهة مهمة أمام نظيره منتخب تونس فى نصف نهائي كأس العرب بعد غد الأربعاء 15 ديسمبر 2021، بعد الفوز على منتخب الأردن فى ربع النهائي بنتيجة 3-1.


وخاض المنتخب الوطني تدريبا مسائيًا اليوم تحت قيادة كارلوس كيروش المدير الفني، على ملعب التدريب المخصص للفراعنة فى العاصمة القطرية الدوحة.



أقيم المران على مرحلتين، الأولى تدريبات داخل قاعة “الچيم”، والثانية تدريبات جماعية بين لاعبو المنتخب، داخل ملعب التدريب المخصص للفراعنة.




وبشأن المصابين واصلا الرباعي أحمد حجازي ومحمد الشناوي وحمدي فتحي وأيمن أشرف برنامجهم العلاجي، تحت إشراف الجهاز الطبي.




 

وأعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن تخوفه الشديد من حالة الثلاثي محمد الشناوي وحمدي فتحي وأيمن أشرف، بعد تعرضهما للإصابة رفقة المنتخب الوطني المصري.


وأضاف “عبدالحفيظ” في تصريحات تلفزيونية، أنه تواصل مع وائل جمعة مدير الكرة بالفراعنة، ليتعرف على حالة الثنائي محمد الشناوي وحمدي فتحي، والذي أكد له بأن لن يشارك لاعب في مباراة متحاملا على إصابته، سواء الشناوي أو حمدي فتحي.




وأكد مدير الكرة بالأهلي أن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني يسعى للوصول إلى أفضل قائمة وتشكيل قبل خوض لقاء السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي، يوم 22 ديسمبر القادم في قطر.





ويبدو أن تصريحات مدير الكرة بالأهلي لها تأثير السحر، حيث فجر الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، حول إصابات رباعي المنتخب الوطني، واحتمالية مشاركتهم في مباراة مصر ضد تونس المرتقبة في كأس العرب.


وأكد الإعلامي أحمد شوبير غياب حمدى فتحي وأحمد حجازي وأيمن أشرف عن مباراة مصر وتونس فى نصف نهائى كأس العرب.




وكتب شوبير تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “تأكد غياب حمدى فتحى وأحمد حجازي وأيمن أشرف عن مباراة مصر وتونس والمحاولات مستمرة مع محمد الشناوى للحاق بالمباراة”.



 

يذكر أن الجهاز الطبي لمنتخب مصر وضع برنامجاً علاجياً للثلاثى محمد الشناوى وحمدى فتحى ثنائى منتخب مصر لتجهيزهما لمباراة تونس التي ستقام في تمام الخامسة مساء الأربعاء القادم.



وأكدت نتائج الأشعة التى أجراها كل من محمد الشناوى وحمدى فتحى أمس إصابة كل منهما بإجهاد فى العضلة الخلفية، بينما أصيب الثنائي أيمن أشرف وأحمد حجازي في مواجهة الجزائر في دور المجموعات.


وبدأ الرباعي في تنفيذ برنامج علاجي من أجل اللحاق بمباراة الأربعاء القادم أمام تونس، لكن عدم مشاركتهم اليوم في التدريبات الجماعية يؤكد صعوبة لحقاهم في مباراة نصف النهائي.

 

شاهد أيضاً

تقارير تفجرها: حسام حسن افتعل أزمة في منتخب مصر مع محمد صلاح وثنائي الأهلي والزمالك

تعتبر علاقة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر مع بعض النجوم داخل صفوف الفراعنة ليست …