fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

عاجل.. الأهلي مهدد بالإقصاء من بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا السبب

تترقب جماهير النادي الأهلي، عودة الفريق الأحمر بقوة في مباراتي المريخ والهلال وتحقيق الـ6 نقاط وذلك من أجل إنقاذ مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 



ويحمل المارد الأحمر لقب البطولة في آخر نسختين، ويحلم الفريق بتحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي في انجاز لم يتحقق من قبل خلال تاريخ البطولة.

 

 


-تحذيرات مبكرة من الأهلي في لقاء المريخ من أجل الهلال

 

شهدت الساعات الماضية وجود تحذيرات من جانب الجهاز الفني لعدد كبير من اللاعبين بالفريق، من الحصول على أي بطاقات صفراء في مواجهة المريخ السوداني، وذلك لتجنب الغياب عن لقاء الهلال السوداني.

 

 

ويتخوف الجهاز الفني للنادي الأهلي من أن تكون مواجهة الهلال السوداني حاسمة في التأهل والصعود حال التعادل أمام المريخ أو حال فوز أو تعادل الهلال السوداني على صن داونز في الجولة الخامسة.

 

 


-عناصر مهددة بالغياب عن لقاء الهلال السوداني

 

 


يملك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عدد كبير من العناصر التي تمتلك بطاقات صفراء وهم “أيمن أشرف ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وعلي لطفي وعلي معلول وحسام حسن وحسين الشحات وعمرو السولية”

 

 

تابع ايضا..

ليس أحمد رفعت.. موسيماني يطلب ضم خليفة محمد بركات في الصيف

 

 


-طلب من بيتسو

 

 

تحدث المدير الفني مع اللاعبين وطلب منهم الحذر الشديد خلال لقاء المريخ ومحاولة تجنب الحصول على بطاقات صفراء وذلك بسبب احتياج الفريق الأحمر لخدمات جميع عناصره ايضا في لقاء الهلال السوداني.

 

 

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي، قد أبدى رغبته في تأجيل لقاء الهلال السوداني الذي من المفترض أن يقام بعد ساعات قليلة من انتهاء منتخب مصر من خوض مواجهة السنغال خارج الديار في لقاء الإياب بالمرحلة النهائية المؤهلة لكأس العالم في قطر.

 


وكانت نتيجة لقاء الدور الأول بين الأهلي والمريخ قد انتهت بفوز النادي الأهلي بنتيجة 3/2، في حين تعادل المارد الأحمر مع الهلال السوداني في الدور الأول على ملعب الجوهرة الزرقاء بدون أهداف.

 

 


وخسر النادي الأهلي خلال مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا مرتين أمام صن داونز الجنوب أفريقي وذلك بنتيجة 1/0 ، وهو ما تسبب في تأزم موقف الفريق في البطولة الأفريقية.

 

 

 

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على التعاقد مع الدبابة الإفريقية خلال فترة الانتقالات وفرمان كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من التقارير الصحفية، والانباء الإعلامية، التي أشارت إلى دخول النادي …