fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

عاجل.. الأهلي يؤجل اتفاقه مع صفقة الـ5 ملايين دولار لأسباب نارية.. والغضب يمتلك اللاعب

قام النادي الأهلي بتأجيل اتفاقه النهائي مع صفقة الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، والتي كان مقرراً أن يتم حسمها خلال الأيام القليلة الماضية، بعد حسم الفريق المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية.

 

وفاز النادي الأهلي على الهلال السعودي في المباراة التي جمعت الطرفين في الصراع على المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية بنتيجة كبيرة قوامها أربعة أهداف دون رد.

 

وكان مقرراً لإدارة الأهلي أن تفتح ملف التجديد مع حسين الشحات لاعب وسط الفريق خلال الأيام الماضية، ولكن الانشغال بالعديد من المباريات المحلية والإفريقية، تسبب في تأجيل الأمور الخاصة بالتجديد.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي ولجنة التخطيط بقيادة الكابتن محسن صالح قررت تأجيل حسم ملف تجديد الشحات حتى نهاية الموسم الجاري، خاصة أن عقده ينتهي في نهاية الموسم المقبل.

 

وترآى إلى لجنة التخطيط أنه لا يوجد ما يدعو للقلق بشأن التعجل بتجديد الشحات، خاصة أنه يمتلك العديد من الامكانيات الرائدة في الصفوف الحمراء، ويسعى إلى التواجد الدائم مع الفريق، في ظل الرغبة المتبادلة من قبل الإدارة.

 

إقرأ أيضاً:

شوف مصلحتك.. الأهلي يوجه صفعة لنجم الزمالك بعد طلبه 2 مليون يورو

 

ويرغب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، الإبقاء على الشحات على الصعيد الفني للحاجة الماسة إلى خدماته، رغم العديد من المفاوضات القوية من قبل الأندية الخليجية.

 

وعرض الشحات العديد من العروض الخليجية التي فاوضته خلال الفترة الماضية على إدارة الأهلي، من أجل إطلاعها على الأرقام التي تعرض عليه، وتفضيله للبقاء في القلعة الحمراء وعدم الرحيل لأي ناد آخر.

 

وكان يمني الشحات النفس بتجديد تعاقده مبكراً لسهولة التركيز وغلق أي باب خارجي يسعى إلى استهداف التعاقد معه خلال الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء.

 

ويريد النادي الأهلي أن يواصل عروضه المميزة والاحتفاظ بكل النجوم الحمراء، من أجل الحفاظ على قوامهم الكبير على الصعيد الفني والبدني، والوصول إلى التوليفة المميزة للجميع في شتى البطولات التي ينافس عليها الفريق الأحمر.

 

وقام الأهلي بتأجيل الاتفاق لحين إشعار آخر، خاصة أن صفقة حسين الشحات التي كبدّت النادي الأهلي ما يقرب من 5 ملايين دولار لن يتركها الفريق الأحمر هباء أو يرفض التجديد للاعب المميز الذي يقدم عروض جيدة خلال الفترة المؤخرة مع النادي الأهلي.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …