fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يتخذ فرمان ناري تجاه إبراهيم عيسى بعد هجومه غير المبرر على الكيان

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، اتخاذ فرمان قوي من العيار الثقيل تجاه الكاتب الصحفي والمفكر إبراهيم عيسى بعد هجومه اللاذع والغريب وغير المبرر على النادي الأهلي، ووصفه بأشياء لا تليق، وتشبيهه بأفكار غريبة لم يعرفها المجتمع المصري من قبل.

 

 

ويدعو مجلس إدارة النادي الأهلي إلى اجتماع طاريء من أجل بحث تصريحات إبراهيم عيسى بشكل قانوني للرد عليها، وبحث ما جاء فيها جملة وتفصيلاً، وتفنيد كل السقطات اللفظية التي تعدت بالقول على النادي الأهلي من أجل اتخاذ قرار قانوني يلزم للحفاظ على حقوق القلعة الحمراء من أي شخص يهاجم الكيان بشكل غير مبرر على الإطلاق.

 

 

وكان الكاتب والمفكر إبراهيم عيسى، انتقد شعار النادي الأهلي “الأهلي فوق الجميع” واصفه بأنه شعار “نازي”، موضحاً أن التعصب هو المصدر الوحيد لكرة القدم، وأن الدوري المصري أصبح متخلف وعشوائي بداية باللعب بين اللاعبين والأندية، مروراً بمستوى اللاعبين وأنديتهم، انتهاء بالإخراج والتصوير الذي وصفه بـ”البدائي المتخلف”.

 

 

واستطرد عيسى: “نادي الزمالك تم إنشاؤه نكاية في الإنجليز باسم المختلط، أثناء حكم الملك فاروق، وأن كرة القدم دخلت إلى مصر في السياسة، ولكن تحكم المال فيها حالياً، ما أدى إلى تراجعها، ولا يوجد ما يسمى بنادي الدولة أو الحكومة على الإطلاق، ولا يوجد منطق يدعو إلى أن فرقة يقال عليها نادي الدولة، أرى أنها فكرة متخلفة جملة وتفصيلاً”.

 

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News من مصادره الخاصة أن مجلس إدارة الفريق أحال الملف برمته إلى الشئون القانونية بهدف الرجوع إلى لائحة النظام الأساسي لشطب عضوية إبراهيم عيسى من النادي، عبر البند الذي ينص بمعاقبة العضو العامل الذي يتجاوز في حق النادي الأهلي وأعضاءه وجماهيره بالشطب فوراً.

 

 

ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة تطوراً هائلاً في هذا الملف، بعدما استطاع عيسى بتصريحاته الغريبة المناهضة لجماهير النادي الأهلي وشعار الكيان بأن يثير ضجة في الأوساط الكروية وخاصة الأهلاوية، وبعد ردة الفعل الكبيرة والقوية والضخمة من قبل جماهير القلعة الحمراء التي طالبت في أكثر من مناسبة إلى إتخاذ قرار رادع لأي شخص يتطاول على النادي أو جماهيره الغفيرة أو يسعى للنيل من الكيان بأي شكل من الأشكال.

 

 

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …