fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

عاجل.. الأهلي يجد ضالته في النجم الجديد بعد اقتراب رحيل الدبابة إلى الخارج!

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى اختيار أفضل النماذج واللاعبين الذين سوف ينضمون إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد التعاقد مع عدد من المميزين خلال الفترة المقبلة.

ويريد النادي الأهلي أن يكون موسم الانتقالات الصيفية جيداً للغاية، بالتعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل في البطولة المحلية بعدما ظهروا على السطح مع أنديتهم بشكل جيد ومميز على كافة الأصعدة.

وعاد اسم غنام محمد نجم وسط ملعب فيوتشر إف سي مرة أخرى على السطح كبديل لنجم الفريق الكروي الأول الذي سوف يتعاقد معه النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

ويأتي اسم غنام كأحد اللاعبين المميزين الذين سوف يتعاقد معهم الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما جاءت له العديد من العروض الخارجية والأخرى القادمة من الزمالك وبيراميدز.

ويتطلع الأهلي إلى الحصول على غنام لما يمتلك من امكانيات قوية تقترب من اللاعبين المميزين في خط الوسط عمرو السولية وأليو ديانج، حيث يرغب الأهلي في تواجده خلال الفترة المقبلة كنوع من تعويض غياب أي من اللاعبين.

إقرأ أيضاً:

تعرقل مسيرة الفريق.. رد الأهلي على المفاوضات الكبرى في الصفوف الحمراء

ويعاني عمرو السولية لاعب وسط الفريق من الاستهلاك البدني القوي، بالإضافة إلى اقتراب رحيل المالي أليو ديانج لاعب وسط الملعب خلال الفترة المقبلة في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف المصدر في تصريحاته لـAhly News أن ديانج جاءت له العديد من العروض التركية أبرزها جالاتا سراي، وعدد من العروض الفرنسية.

وأوضح المصدر، أن الأهلي يخشى تراجع القيمة المادية لديانج، بالإضافة إلى رغبته في إيجاد العديد من اللاعبين الذين سوف يعوضون غياب أي من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، سواء عمرو السولية أو ديانج.

وانخرط عمرو السولية منذ الموسم قبل المنصرم مع الفريق بشكل متواصل ومستهلك على الصعيد البدني، بينما يرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في إيجاد البدائل خلال الفترة المقبلة من أجل تحقيق التميز والإجادة في المنافسات المحلية والإفريقية.

وتعقد موقف مهند لاشين لاعب طلائع الجيش في الانضمام إلى الصفوف الحمراء، حيث كان يرغب موسيماني أن يضمه كبديلاً، ولكن اتفاق نادي الزمالك مع اللاعب على كافة الأصعدة يعّجل برحيله إلى صفوف الفريق الأبيض.

شاهد أيضاً

3 ضربات نارية يخطط لها “أهلي كولر” ضد سيمبا التنزاني.. وكبير الجزائر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة نارية وصعبة أمام فريق سيمبا التنزاني وذلك …