fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يحجز على ممتلكات نجم بيراميدز ويجمد أرصدته في البنوك

قامت البنوك بالحجز على أرصدة وحسابات وودائع اللاعب عبد الله السعيد ، وذلك نفاذا للحكم النهائي  الصادر في الدعوى التحكيمية رقم 16 لسنة 4ق لسنة 2020.

جاء ذلك الحكم من قبل مركز التسوية والتحكيم الرياضي، وفاء لمبلغ 2 مليون دولار أمريكي، بالإضافة إلى مصروفات ورسوم التنفيذ.

وكان النادي الأهلي قد كلف المستشار القانوني للنادي محمد عثمان، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد اللاعب، الذي تحايل على تعاقده مع الأهلي المصري وأهلي جدة.

وقام اللاعب بفسخ التعاقد مع النادي السعودي واللعب لأحد الأندية المصرية، بالمخالفة لبنود العقد التي اشترطت غرامة 2 مليون دولار كشرط جزائي حال مخالفة بنود العقد.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يوجه صفعة جديدة لنجم الفريق بعد تأجيل مصيره بشكل رسمي

ويجيز الحكم الصادر لصالح النادي الأهلي الحجز على أموال عبد الله السعيد لدى الغير، بالإضافة إلى أي أموال سائلة أو منقولة أو عقارية حتى تمام الوفاء بالدين محل الحكم.

ومن المقرر أن يتخذ النادي الأهلي كافة الإجراءات القانونية التي سوف تحفظ حقوقه على كافة الأصعدة، خاصة أن الفريق الكروي الأول يتطلع إلى الحصول على الحقوق الكاملة له، دون وضع اعتبار رحيله إلى صفوف أي فريق آخر.

وانتقل السعيد إلى بيراميدز ليلعب مرة أخرى في الدوري المصري بعد “كوبري قصير” في الخارج لم يقدم خلاله أي شيء على الإطلاق.

ولم يقدم لاعب النادي الأهلي السابق أي أداء يذكر في صفوف المنتخب الوطني أثناء تولي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للفراعنة المسئولية بشكل رسمي، ما تسبب في غضب اللاعب ونيته لإعلان الاعتزال.

وسعى إيهاب جلال المدير الفني السابق للفراعنة والأسبق للسماوي، إعادة السعيد مرة أخرى إلى دائرة الضوء باستقدامه إلى صفوف المنتخب الوطني ومحاولة إثنائه عن قرار الاعتزال، ولكن المدير الفني لم يبق طويلاً.

وانتقل السعيد من صفوف الاسماعيلي إلى الأهلي، بعد تفضيله القلعة الحمراء، إثر المساعي الرهيبة من قبل نادي الزمالك للانتقال إلى صفوفه والتوقيع الفعلي، ولكن اللاعب تراجع في اللحظة الأخيرة واختار الأهلي.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …