fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

عاجل| الأهلي يحسم انضمام ميسي مصر رسمياً وتوثيق العقود جاري في اتحاد الكرة

حسم النادي الأهلي بقيادة أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات صفقة انضمام أحد أهم لاعبي مصر خلال الفترة المقبلة، والذي سوف يكون له شأن كبير مع الفريق في الصفوف الحمراء، لما يمتلكه من إمكانيات مميزة سعت كل الأندية المصرية إلى الحصول عليه من أجل الإضافة إلى صفوفها.

وضم النادي الأهلي بشكل رسمي محمد حمدي الشهير بـ”ميسي” لاعب وادي دجلة رسمياً، في صفقة انتقال حر، وذلك بعد الجلسة التي جمعته مع أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي بعد مفاوضات قصيرة بين اللاعب وأمير لتبادل الطرفين الرغبة نحو الهدف نفسه.

ويجري الأهلي حالياً الخطوة الأهم، وهي توثيق العقود لدى الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل قطع الطريق أمام الأندية الأخرى الراغبة في ضمه خلال الفترة الماضية، والذين حاولوا أن يضموه منذ عدة أشهر.

وانتقل اللاعب صاحب الأداء المميز من المقاولون العرب إلى وادي دجلة مقابل 350 ألف جنيه وذلك منذ 4 سنوات مضت عندما كان يبلغ من العمر 14 عاماً.

ويبلغ ميسي حالياً 18 عاماً، ويمتلك مقومات فنية وبدنية عالية، تبشر بأنه سوف يكون أحد المواهب الطاغية في مصر، حيث يلعب على طريقة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني وأحد أساطير الكرة العالمية.

ومن المقرر أن يستعين موسيماني بخدمات اللاعب صاحب الأداء المميز حينما يحتاجه في صفوف الناشئين، حيث سوف يبقى فترة وجيزة مع الصغار لحين صقل أداءه البدني بالكيفية التي يرغبها الأهلي إلى أن يأتي دوره ويتم تصعيده بشكل رسمي مع الفريق الأول.

ويمتلك الأهلي لاعبين مميزين في الجانب الفني، يسعون بكل قوة إلى الوصول للفريق الكروي الأول من أجل إبراز مواهبهم الكبيرة، فيما يتطلع النادي الأهلي إلى الوصول لأفضل اللاعبين على صعيد الجاهزين والآخرين في الناشئين.

ميسي يلعب في خط الوسط ويتميز بقصر قامته، ويمتلك مميزات اللعب بالقدم اليسرى، بالإضافة إلى القدم اليمنى أيضاً، يمتلك مقومات اللاعبين الكبار، ولديه نظرة ثاقبة في الملعب، ورغم صغر سنه إلا أن الموهبة الكبيرة تتضح على أقدامه في المراوغة وصناعة اللعب.

كما يتميز اللاعب الأهلاوي الجديد بالسرعة والموهبة في التمرير وقراءة الملعب بكل جنباته، والتهديف أيضاً كلما سنحت الفرصة من خلال التسديد أو الرأسيات، ولديه القدرة على تحويل الكرة سريعاً من الدفاع إلى الهجوم بشكل مباغت وخطير على الخصم.

شاهد أيضاً

التعاون السعودي يهدد بقاء الحريف داخل الأهلي ويُقربه من الرحيل خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نادي التعاون …