fbpx
السبت , 20 أبريل 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2020-12-16 10:49:31Z | | #½ŸrMW&

عاجل.. الأهلي يحسم مصير نجمه النهائي وأمير توفيق يتخذ الإجراءات الرسمية

في إطار الاستقرار الذي يحظى به النادي الأهلي، ولا تنعم به كثير من الأندية، يتطلع الفريق الكروي الأول إلى البت النهائي في إحدى القرارات المصيرية للفريق الكروي الأول.

 

ويريد النادي الأهلي دعم الاستقرار للفريق الكروي من أجل الحصول على كافة البطولات المحلية والإفريقية وعدم التفريط في أي بطولة على الإطلاق، أسوة بالموسم قبل المنصرم.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن التونسي علي معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء في طريقه إلى حسم التجديد لفترة إضافية مقبلة في الصفوف الأهلاوية.

 

ويعقد أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالأهلي، جلسات مكثفة مع اللاعب خلال الساعات القليلة الماضية من أجل الاستقرار على بنود التعاقد التي تأتي جميعها في طريق متواز بدون أية اختلافات.

 

ومن المقرر أن يتم توقيع اللاعب بشكل رسمي على عقود استمراره في الصفوف الحمراء بعد رفضه كل العروض الأخرى التي تم الحصول عليها من قبل وكيله.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. صاحب الأزمة الأهلاوية على أعتاب الرحيل النهائي عقب قرار موسيماني

ويرغب معلول في ختام مسيرته الكروية في النادي الأهلي، وذلك بعد الراحة النفسية التي يشعر بها في بلده الثاني مصر، بالإضافة إلى كشف أكثر من مصدر مقرب عنه، أنه لغى فكرة الاعتزال في بلاده تونس وأنه مستمر في النادي الأهلي لحين إشعار آخر.

 

وكان معلول يمني النفس منذ عدة سنوات سابقة بختام مسيرته الكروية في مسقط رأسه، ولكنه يرى في النادي الأهلي ومصر البلد الثاني والملاذ الآمن لكل طموحاته ورغباته الحقيقية.

 

وكان الاختلاف على بعض الرتوش البسيطة في العقود والضرائب، وتم حلها بتدخل من قبل الكابتن الخطيب والذي يريد أن يستمر معلول لفترة إضافية في الفريق بناء على رغبة الطرفين.

 

ويرغب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الحفاظ على القوام الأساسي للفريق الكروي الأول، ويرى في معلول اللاعب صاحب الأداء الجيد والذي يقدم مشوار مميز مع الفريق على كافة الأصعدة البدنية والفنية.

 

ويعيش معلول أفضل حالاته الفنية في النادي الأهلي، وسط محاولات من اللاعب للاجتهاد في الملعب واللعب بشكل طيب مع زملاؤه والتسديد من بعد كلما سنحت الفرصة وصناعة الأهداف، والانفراد لركلات الجزاء بكل قوة وبإجادة تامة.

 

يذكر أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حصل على وعد من معلول بالتجديد لفترة إضافية مقبلة عندما كان “بيبو” رئيساً لبعثة النادي الأهلي في تونس ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم المنصرم.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …