fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يحصل على توقيع صفقة جديدة ويحدد موعد ضمها الرسمي

التدعيم بلاعبين من العيار القوي.. أبرز ما يدور في رأس النادي الأهلي والمدير الفني الحالي للفريق، وذلك من أجل الوصول إلى أفضل العناصر التي تشارك في الدوري المصري، لضمها لصفوف الفريق الأحمر لتسهيل مبتغاه في المنافسة على كل البطولات.

 

حصل النادي الأهلي على صفقة جديدة وهامة انتظرها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول منذ فترة طويلة، من أجل تدعيم الفريق على المدى البعيد وإيماناً بموهبته الكروية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي حصل على توقيع أحمد رفعت لاعب وسط نادي فيوتشر إف سي خلال الفترة، وذلك بعد رغبة اللاعب في ارتداء القميص الأحمر خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف المصدر، أن رفعت قام بالتوقيع على رغبة انضمامه إلى النادي الأهلي من أجل تسهيل انتقاله إلى صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري، وذلك لمشاركته الحالية في صفوف نادي فيوتشر.

 

ويرغب النادي الأهلي في حسم الصفقة بشكل رسمي بنهاية الموسم الجاري، بعد الاتفاق مع ناديه الحالي على المقابل المادي والراتب وكافة التفاصيل المادية، حيث أن الصفقة لن تنضم إلا في نهاية الموسم وليس في الانتقالات الشتوية.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي ينفي استقدام مدافع الفريق ويوضح حقائق جديدة عن الصفقة الأهم

وكان موسيماني يرغب في ضم اللاعب صاحب الأداء المميز منذ أن كان لاعباً في صفوف المصري البورسعيدي، ولكن لم ينجح الأمر، نظراً لرغبة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في إغلاق أية صفقات قادمة من صفوف الفريق البورسعيدي.

 

ويتطلع موسيماني إلى الحصول على اللاعب المميز، خاصة بعد نضوجه الأخير مع فيوتشر، وانضمامه إلى صفوف المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب، ورغم استبعاده من قائمة كأس الأمم الإفريقية، إلا أن المدير الفني للأهلي يرى فيه اللاعب المميز الذي سوف يكون إضافة للفريق.

 

ويخطط النادي الأهلي بقيادة لجنة التخطيط وإدارة التعاقدات برئاسة الكابتن أمير توفيق إلى الصيغة التي من المقرر أن يطرحها النادي الأهلي على نظيره فيوتشر من أجل الحصول على اللاعب الموهوب وصاحب الأداء المميز.

 

يذكر أن رفعت أجاد بامتياز في مشاركاته مع المنتخب الوطني، وقام بوضع هدف رائع في مرمى السودان، يعد من أحد أجمل الأهداف في تاريخ مشاركات المنتخب المصري في البطولات الإفريقية والعربية.

شاهد أيضاً

3 أسباب نارية حسمت مصير عودة سيد عبد الحفيظ إلى الأهلي.. كواليس الغرف المغلقة

يرتبط اسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، بخطوة العودة إلى القلعة …