fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يخيّر الأجنبي بين 3 عروض بعد اتخاذ قرار رسمي تجاهه بالرحيل

مازال ملف بعض اللاعبين الأجانب لم يتم حسمه حتى الآن في صفوف الفريق الكروي الأول، وذلك بسبب الاضطرابات الخاصة بالحصول على عدد مميز من اللاعبين المقرر أن يتم الحصول عليهم خلال الفترة المقبلة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن ثمة جلسة حدثت بين الموزمبيقي لويس ميكيسوني ومسئولي القلعة الحمراء، وذلك من أجل معرفة كافة التفاصيل الخاصة برحيله عن الصفوف ونيته النهائية في الفريق.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي يتطلع إلى رحيل ميكيسوني لإحدى الأندية التي تقدمت بعروض رسمية من أجل ضمه إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

الأهلي ينتظر موافقة أحدث الوجوه لرحيله إلى لوهافر الفرنسي.. تفاصيل مهمة

وشدد المصدر على أن ميكيسوني لديه عروض من أندية سعودية وتركية وسودانية، وأن النادي الأهلي أبلغه باتخاذ قرار رسمي من أجل رحيله عن الصفوف، خاصة في ظل الاتفاق على الاستغناء عنه.

وكان ميكيسوني يسعى للماطلة من أجل الحصول على حقوقه كاملة، وأن يتم فسخ عقده من جانب طرف واحد من أجل اتخاذ كافة التدابير الأخرى الخاصة بأن يرحل عن الصفوف ويحصل على مستحقاته كاملة بدون نقصان.

ويسعى النادي الأهلي إلى أن يخرج ميكيسوني من الباب الكبير، وأن يتم فسخ التعاقد بالتراضي، إذا أصر بعدم الموافقة على أي من العروض التي تقدمت له خلال الفترة الأخيرة من أجل رحيله الرسمي.

وانضم ميكيسوني قادماً من سيمبا التنزاني، وذلك على خلفية الحاجة إلى خدماته، ولكن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لم يشركه في المباريات إلا قليلاً، ما ساهم في تراجع مستوى اللاعب.

وكان سيمبا التنزاني والهلال السوداني يسعيان إلى الحصول على اللاعب، ولكن ضعف المقابل المادي الذي سوف يحصل عليه الأهلي نظير التفريط فيه، جعله يبتعد عن هذه العروض بشكل رسمي.

شاهد أيضاً

بعد قرار كاف.. أول رد فعل ناري من اتحاد العاصمة والزمالك بعد ثلاثية نهضة بركان الاعتبارية في لقاء الأزمة

شهدت الفترة الأخيرة، أزمة قوية، خلال مباراة الكونفدرالية الإفريقية، بسبب مباراة الفريق الأول لكرة القدم …