fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يدخل في مفاوضات متقدمة مع نجم الزمالك الأول لإنهاء أولى صفقاته الشتوية

قرر نادي الأهلي رفع الحظر على صفقات نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، بعد القرار الصادر خلال السنة الماضية بعدم الدخول في مفاوضات مع لاعبي الفريق الأبيض.

 

وقرر نادي الأهلي الوصول إلى المغربي أشرف بن شرقي من أجل التعاقد مع اللاعب صاحب الامكانيات المميزة خلال الموسم الجديد.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن أشرف بن شرقي لم يمانع من الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة بعد اقتراب علاقته مع الزمالك على الانتهاء.

 

ورفض بن شرقي التجديد في صفوف الزمالك خلال الفترة المقبلة بسبب الاختلاف على بنود التعاقد الخاص باللاعب صاحب الأداء المميز.

 

وشدد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك على أن الشروط التي طالبها اللاعب باتت مبالغ فيها، وأن بعض البنود أبدى اعتراضه الشديد عليها لأنها – وفقاً لرؤيته – سوف تهدر العديد من الأموال على الفريق.

إقرأ أيضاً:

نكشف كواليس وأسباب المشكلة الحقيقية بين الحضري والشناوي في منتخب مصر

ويرغب نادي الأهلي في الحصول على اللاعب صاحب الامكانيات المميزة، والذي تلقى إشادة موسعة من قبل لجنة التخطيط والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

ومن المقرر أن يدخل أمير توفيق مدير التعاقدات في مفاوضات مباشرة مع اللاعب من أجل معرفة الشروط التي تجعله يرتدي القميص الأحمر خلال الانتقالات المقبلة.

 

وعرضت العديد من الأندية الخليجية أموالاً طائلة من أجل ضم اللاعب المغربي الدولي صاحب الأداء الجيد والمميز، ولكن اللاعب حالياً بصدد دراسة كل العروض المقدمة له.

 

وقام بن شرقي في وقت سابق بتحديد عدد من الشروط الخاصة وعلى رأسها أن يكون عقده في الزمالك خالص الضرائب، بالإضافة إلى وضع بند يتيح رحيله في أي وقت.

 

وينوي نادي الأهلي التواصل مع اللاعب ووكيل أعماله من أجل عقد جلسة خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل معرفة كافة التفاصيل التي يريد اللاعب الحصول عليها.

 

ويرغب بن شرقي في خوض التجربة الخارجية إذا لم يجد المقابل الذي يحقق طموحه خلال الفترة المقبلة في مصر مع أحد القطبين.

 

ويريد لبيب أن يحسم الصفقة لصالح نادي الزمالك، بعد تعقد عدد كبير من المواقف الخاصة بالنادي خلال الفترة المقبلة.

 

يذكر أن النادي الأهلي يرغب في تدعيم صفوفه بعدد من الصفقات المميزة في الانتقالات الشتوية المقبلة، وكان ثمة حظر من الكابتن محمود الخطيب عن التفاوض مع أي لاعب في صفوف الزمالك ساري عقده مع النادي في وقت سابق.

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …