fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عاجل| الأهلي يستبعد الثنائي من ترشيحات العمل مع بيتسو في منصب المدرب العام

فرضت لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، برئاسة محسن صالح بعض القرارات الهامة على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر.

وكان النادي الأهلي قد تعثر في مسابقة الدوري الممتاز خلال الفترة الآخيرة، وهو ما جعل الإدارة الحمراء تفرض بعض القرارات لتطوير الفريق من الناحية الفنية.


-الأهلي يستبعد الثنائي من ترشيحات العمل مع موسيماني في منصب المدرب العام

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن جهاز الكرة في القلعة الحمراء، لا يفضل تواجد عماد النحاس وذلك بسبب ارتباطه بعقد مع الاتحاد السكندري، وسيكون هناك صعوبة لطلب ضمه.


في الوقت الذي لا يفضل خلاله جهاز الكرة في  القلعة الحمراء خطوة تواجد أحمد سامي، خاصة بعد إعلان  إدارة فريق سيراميكا كليوباترا التعاقد معه بشكل رسمي وذلك لخلافة هيثم شعبان.

شاهد ايضا..

لاعب غير متوقع يحرج موسيماني ويقترب من تشكيل الأهلي الأساسي أمام بطل الجزائر


وأصبح جهاز الكرة في النادي الأهلي يحبذ بشدة في تواجد علاء ميهوب ورضا شحاته في جهاز بيتسو موسيماني، وذلك حال تعثر مفاوضات بيتسو موسيماني مع رولاني مكوينا المدرب العام لفريق صن داونز للتواجد معه مع القلعة الحمراء.


ويستعد الفريق الأهلاوي في الوقت الحالي، لخوض مواجهة وفاق سطيف على ملعب الأهلي وي السلام وذلك في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


ويستعد الفريق الأحمر يستعد لتقديم شكل فني مختلف خلال مواجهة وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وقرر النادي الأهلي، غلق ملف الدوري الممتاز بشكل مؤقت بعد التعثرات الآخيرة، وذلك من أجل التركيز الشديد في مباراتي وفاق سطيف الجزائري.

وتعهد جميع اللاعبين أمام محمود الخطيب المكلف بالإشراف على فريق الكرة،  بتقديم أداء وتحقيق نتيجة جيدة في لقاء الذهاب أمام وفاق سطيف، وذلك لتسهيل موقف الفريق في التأهل قبل مواجهة الإياب.


هناك رغبة قوية من جانب اللاعبين على مصالحة الجماهير الغاضبة والمنافسة على حصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي وذلك في انجاز لم يتحقق في تاريخ الكرة  الأفريقية.


وتسير جميع الأمور داخل الفريق الأحمر بشكل أكثر من رائع، وذلك بعد أن تعافى أليو ديانج وعمرو السولية وأحمد عبد القادر من الإصابات، كماهناك تحسن كبير في موقف محمد عبد المنعم.

 

شاهد أيضاً

الأهلي وصفقة يحيى عطية الله.. خطوة غير مسبوقة بشأن بديل علي معلول

يضع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، كل الاحتمالات بشأن مستقبل المحترف التونسي علي معلول …