fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يستقر على بديل معلول في الموسم الجديد ويتفق على الحسم

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على بديل التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، بالموسم الجديد.

ويسعى المدير الفني، لتدعيم هذا المركز في ظل تراجع مستوى محمود وحيد وعدم الاعتماد عليه، بالإضافة إلى كبر سن النجم التونسي.

وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، عودة محمد شكري ظهير أيسر الفريق المعار إلى سموحة السكندري، إلى الفريق مع بداية الموسم الجديد.

جاء ذلك، بعدما طلب الجنوب إفريقي، جهازه المعاون بمتابعة اللاعب مع فريقه داخل الدوري المصري، وتسلمه تقرير شامل عن اللاعب وأدائه مع فريقه طوال الفترة الماضية، تمهيدًا لتواجده داخل التتش.

وطالب المدير الفني، محلل الأداء الفني والجهاز المعاون له إعداد تقرير عن محمد شكري ظهير أيسر الأهلي المعار إلى سموحة من أجل تدعيم الجبهة اليسرى مع التونسي على معلول، بالفترة المقبلة.

ويرغب المدير الفني، في إيجاد بديل للتونسي على معلول في المواسم المقبلة، في ظل عدم قناعته بالمستوي الفني والبدني الذي ظهر عليه محمود وحيد والذي اقترب من الرحيل نهاية الموسم الجاري.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، تواصل مع محمد شكري، وأشاد به بمستواه الفني وتحديدًا عقب مباراة سموحة والزمالك التي تألق فيها وظهر بشكل جيد وطالبه بالاستمرار على نفس الأداء والروح العالية خاصة أن هناك اهتمامًا من الجهاز الفني، تمهيدًا لعودته بداية من الموسم المقبل.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …