fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يسعى للتخلص من الثنائي بعد عرض سيراميكا كليوباترا!

يسعى النادي الأهلي إلى التخلص من عدد من اللاعبين خلال الفترة الجارية، وذلك على خلفية التعاقد مع بعض اللاعبين الجدد، ورحيل الآخرين الذين تم التعاقد معهم مؤخراً أو العائدين من الإعارة.

واستطاع نادي سيراميكا كليوباترا أن يقدم عروضاً عديدة لعدد وافر من لاعبي النادي الأهلي، وعلى رأسهم أحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري لاعبي نادي سموحة السكندري.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن سيراميكا مازال ينتظر الحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسهم ثنائي النادي الأهلي اللذان سوف يتم التعاقد معهما خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. القيمة الحقيقية التي سيتكبدها الأهلي بعد فسخ التعاقد مع سواريش

وأضاف المصدر، أن شكري وبيكهام من اللاعبين المميزين المقرر أن ينضموا إلى الصفوف، وذلك بعد رغبة سيراميكا كليوباترا في الحصول عليهما بكل قوة خلال الفترة المقبلة.

وشدد المصدر، على أن بيكهام كان على مقربة من العودة إلى صفوف النادي الأهلي إذا استمر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق على رأس قائمة اللاعبين المقرر أن يتواجدوا في الفريق الأحمر.

وأوضح المصدر، أن الفريق اقترب من الحصول على عدد من اللاعبين المميزين المقرر أن ينضموا إلى القلعة الحمراء خلال الفترة الجارية.

وتابع: الأهلي يسعى إلى ضم عدد من الكوادر المميزة من الدوري خلال الفترة المقبلة، وأنه مازال في حاجة ماسة إلى تواجد لاعبين من العيار الثقيل، وأنه يرغب في الحصول على لاعبين، شريطة التخلص من اللاعبين الحاليين.

وأفاد المصدر، أن النادي الأهلي يتطلع إلى الحصول على التوليفة المميزة خلال الفترة المقبلة، وأنه مازال في حاجة إلى ضم لاعبين آخرين من الدوري المصري، ومن أندية أخرى في إفريقيا.

يذكر أن النادي الأهلي يستعد لملاقاة الإسماعيلي مساء غد الأحد في إطار منافسات الدوري العام على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …