fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يسعى للحصول على نجم الدوري المصري بتوصية من موسيماني

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى تدعيم الصفوف بلاعبين من العيار الثقيل من أجل سد الثغرات التي اتضحت بقوة خلال الفترة السابقة في الدوري العام.

 

ويتطلع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إلى اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بتدعيم الصفوف على الصعيد الدفاعي من أجل سد الثغرات التي تظهر في الدقائق الحاسمة للمباريات.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد فتح الله مدافع غزل المحلة عاد على رادار الجهاز الفني للفريق الكروي الأول من أجل ضمه في الصفوف الحمراء خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وأضاف المصدر أن فتح الله أحد اللاعبين المميزين الذين يتطلعون إلى الانضمام إلى الصفوف الحمراء، وأنه يمتلك خبرات قوية ومؤثرة ويعد أحد الدعائم الأساسية في الصفوف الحمراء.

 

وشدد المصدر على أن موسيماني أبدى إعجابه بقدرات اللاعب صاحب الأداء المميز على الصعيد البدني والفني، وبعد التشاور مع الجهاز الفني للفريق والكابتن سامي قمصان المدرب العام.

إقرأ أيضاً:

غموض موقف ثنائي المنتخب.. وموسيماني يجهز البديل بعد الغياب المحزن المتوقع

وتم ترشيح أكثر من لاعب للانضمام إلى صفوف الفريق على الصعيد الدفاعي، ولكن الأندية مازالت متمسكة بلاعبيها وتطلب مقابل مادي قوي قبل التفريط فيهم، خاصة أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتطلع إلى دعم الصفوف بأكثر من لاعب على الصعيد الدفاعي.

 

ويرغب النادي الأهلي في الوصول إلى التوليفة المميزة من أجل حصد كل البطولات المحلية والإفريقية، والأداء المتميز في بطولة كأس العالم للأندية، بدعم من شركة الكرة برئاسة المهندس ياسين منصور الذي أبدى رغبته في استقدام صفقة عالمية للأهلي.

 

ومن المقرر أن يبحث موسيماني مع الجهاز المعاون خلال الأيام القليلة المقبلة التجهيزات الخاصة ببطولة كأس العالم للأندية، بعد الانتهاء من بطولة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي في قطر يوم 22 ديسمبر الجاري.

 

ويستهدف النادي الأهلي التعاقد مع أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، ولكن النادي أفرد في بيان سابق، رغبته في استمرار اللاعب وعدم التفريط فيه لأي من القطبين خلال الفترة المقبلة.

 

ويرغب موسيماني إلى الاستقرار على التوليفة التي من المقرر أن يخوض بها لقاء السوبر بعد العديد من الإصابات التي ضربت الفريق أثناء مشاركة اللاعبين مع منتخباتهم في بطولة كأس العرب الجارية حالياً على الأراضي القطرية.

شاهد أيضاً

الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. جديد الشناوي والشحات وياسر وأكرم وكوكا وديانج وعطية

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي …