fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

عاجل| الأهلي يصدم ثلاثي الفريق بعد خسارة السوبر ويقدمهم كبش فداء ويتخذ قرار مدوي

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرار صارم تجاه ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب خسارة لقب كأس السوبر المصري.

 

وكانت النية داخل إدارة القلعة الحمراء تتجه نحو تعديل عقود كل من حسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي قفشة، ورفع رواتبهم إلا أنه تم تأجيل الأمر.

 

جاء تأجيل تعديل ورفع عقود اللاعبين بسبب الأداء الهزيل من جانب الفريق بالفترة الأخيرة، وخسارة الدوري المصري بالإضافة إلى كأس السوبر في فترة وجيزة.

 

وقررت إدارة النادي الأهلي رهن فتح ملف ترضية ثلاثي الفريق الأحمر بعودة الأمور لنصابها وتحقيق الانتصارات والمنافسة على حصد البطولات.



وكان مسئولو الأهلي يفكرون في تعديل عقد قفشة بسبب دوره الكبير مع الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة ولأن عقده الحالي لا يتناسب مع جهوده داخل الفريق بينما جاء التفكير في تعديل عقود ديانج والشحات بعد رفض العروض الخارجية المقدمة لهما من تركيا والسعودية رغم أن المقابل يفوق ضعف ما يتقاضياه في المارد الأحمر.

 

من ناحية أخرى يختتم الفريق الأحمر تدريباته الجماعية مساء اليوم، في معسكره المغلق بالإسكندرية، استعدادًا لمواجهة إنبي، في الكأس.


واستمر الفريق في الإسكندرية ضمن المعسكر المغلق، عقب خسارة لقب كأس السوبر أمام طلائع الجيش، مساء الثلاثاء الماضي.

إقرأ أيضًا:

المصائب تتوالى على موسيماني في الأهلي.. ثنائي الفريق يغيب رسميًا عن مواجهة إنبي بالكأس


وشهدت خسارة الأهلي للقب السوبر زلزال قوي داخل جدران النادي، حيث قرر النادي خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلهم من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفنى، انطلاقا من ثوابت النادى وفى ظل الدعم الكبير الذى يتم توفيره لمنظومة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلى وجماهيره.


كما قرر مسئولو النادى الأهلى خصم نسبة من بقية أعضاء الجهاز الإدارى والطبى وفقا لرواتبهم، وذلك بعد أداء الفريق في مباراة السوبر مساء الثلاثاء، والذي لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي.


فيما يتخذ مجلس إدارة النادي، بعض الإجراءات الأخرى فى ذات الاتجاه لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذى يستحقه النادى وجماهيره.


ويلتقي الأهلي نظيره إنبي، مساء غدٍ السبت على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات مباريات دور الستة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


ويدخل الأهلي مباراة إنبي وهو يرغب في تحقيق الفوز فقط، وتخطي عقبة إنبي والمنافسة على اللقب، من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة بعد خسارة لقبي الدوري المصري وكأس مصر.

شاهد أيضاً

الأهلي المصري يكرر سيناريو اتحاد جدة.. فرصة ذهبية

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي في إطار …