fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يصد وكلاء اللاعبين والأندية الخليجية عن النجم الذهبي قبل التوقيع معه

يعكف وكلاء اللاعبين إلى الحصول على عدد وافر من الموهوبين للحديث معهم بشكل رسمي عن الرحيل من النادي الأهلي، وذلك بخصوص اللاعبين الذين تألقوا خلال الفترة السابقة مع المنتخب الوطني في كأس العرب.

 

ويستهدف لاعبي النادي الأهلي التركيز في بطولة كأس السوبر الأفريقي، والمقررة أمام الرجاء المغربي، حيث يرغب اللاعبين في خطف الكأس الغالي في موقعة الأربعاء المقبل على الأراضي القطرية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن أكرم توفيق ظهير أيمن القلعة الحمراء وجندي خط الوسط، أحد العناصر الهامة والرئيسية المتواجد على رادار الوكلاء في بطولة السوبر الأفريقي أمام الرجاء، وذلك بعد المتابعة القوية للاعب في كأس العرب.

 

وقدم أكرم أداء مذهل للغاية في بطولة كأس العرب، واستمر في تقديم الأرقام المميزة مع النادي الأهلي والأداء العالي للغاية على الصعيد البدني والفني، والظهور بمستوى لائق جذب إليه أنظار المتابعين من كافة الأقطار.

 

وأضاف المصدر، أن أكرم بصدد عدد وافر من العروض على الصعيد الخليجي، وذلك بعد التفوق الملحوظ والأداء القتالي والرجولي في الملعب في مركز الظهير الأيمن الذي اثبت أنه فيه خليفة لأحمد فتحي في الأداء الحماسي الكبير.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مفاجأتين من العيار الثقيل في تشكيل الأهلي أمام الرجاء المغربي

وأوضح المصدر، أن عدد من الأندية القطرية والإماراتية وضعوا عينهم على أكرم تحديداً، مبدين رغبتهم في الحديث الرسمي مع اللاعب والنادي من أجل الحصول على خدماته خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وعلم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بمحاولة بعض الوكلاء والشركات التسويقية إلى خطف اللاعب صاحب الأداء المميز، وخاطب الإدارة من أجل سد كل العروض مبكراً والإبقاء على اللاعب المقاتل في الصفوف الحمراء لحين إشعار آخر.

 

واستطاع موسيماني أن يعيد اكتشاف أكرم توفيق بعد عودته من الإعارة، ولعبه في مركز الظهير الأيمن ليتفوق على محمد هاني من حيث الأداء والتحرك بدون كرة، والوصول إلى المرمى.

 

ورفض النادي الأهلي تشتيت اللاعبين قبل مباراة السوبر الهامة، مشدداً على ضرورة إبعاد اللاعبين عن كل الوكلاء والتركيز في المواجهة المقررة بعد غد.

 

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً يوم الأربعاء المقبل مع الرجاء المغربي في بطولة كأس السوبر الإفريقي، بعدما استطاع الأهلي الصعود لها بعد التفوق في دوري أبطال إفريقيا، وتفوق الفريق الخصم في الكونفدرالية.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …