fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يضع شرط أساسي لقبول رحيل المتألق عن صفوف الفريق وموسيماني يرحب بالاستغناء

في إطار التدعيم المتبع من قبل الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي والسعي المستمر من قبل مجلس الإدارة إلى تواجد كل اللاعبين أصحاب الأداء المميز على الصعيد البدني والفني بما يفيد الفريق الكروي الأول على صعيد حصد البطولات المحلية والقارية.

 

 

وكان الكابتن محمود الخطيب عقد اجتماع هام مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قبل سفر الأخير إلى مسقط رأسه لقضاء عطلة الموسم، من أجل الشد من أزره في الموسم الجديد لحصد كل البطولات بلا منازع.

 

 

وبعد انضمام عدد لاعبين مميز إلى صفوف القلعة الحمراء، يبحث الفريق الكروي الأول الاستغناء عن عدد من اللاعبين قبل حسم قائمة الموسم الجديد والتي سوف يتم حسمها قبل انطلاقة الفريق الكروي الأول في المباريات الجديدة لبطولة الدوري العام.

 

 

وكشف مصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن اللاعب مخمود عبدالمنعم “كهربا” حصل على عرض خليجي من أجل الرحيل لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، ولكن اللاعب صاحب الأداء المميز يريد الاستمرار لفترة إضافية مقبلة، خاصة أنه يطمح في استمرار الاعتماد على خدماته بشكل أساسي.

 

 

ويريد المدير الفني للقلعة الحمراء إيجاد أكثر من بديل في الموسم المقبل حيث اخبر لجنة الكرة بأنه يسعى للوصول إلى عدد ٣ لاعبين في المركز الواحد، ولكنه أبدى موافقة على رحيل كهربا بشكل مؤقت وليس دائم للاحتياج المقرر أن يكون للاعب على الصعيد الفني في المواسم المقبلة.

 

 

واشترطت إدارة النادي الأهلي على النادي الخليجي الذي تقدم بعرض شفهي، أن يكون العرض الرسمي مناسبا للاعب على الصعيد المادي، نظرا لامكانيات كهربا القوية وخطورته على الخصم في المباريات، واقترابه من المستوى الجيد الذي كان عليه سابقا في الزمالك بعد المشاركة المستمرة في المباريات الأخيرة.

 

 

ومن المتوقع أن يبعث النادي الخليجي العرض الرسمي للحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز، في ظل رفضه السابق العديد من العروض القوية والهامة للبقاء في صفوف النادي الأهلي وإثبات جدارته بأنه يسعى ليكون أحد اللاعبين المميزين الذين يصنعون إنجازات كثيرة مع القلعة الحمراء.

 

 

يذكر أن النادي الأهلي ضم لويس ميكيسوني وبيرسي تاو وكريم فؤاد وحسام حسن إلى قائمته بالموسم الجديد ومازال التدعيم مستمرا بقيادة الكابتن بيبو وأمير توفيق مدير التعاقدات النشيط.

 

 

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …