fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يضم نجم الدوري السعودي في صفقة مدوية تضيف إلى الفريق

استطاع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أن يحسم صفقة انضمام نجم من العيار الثقيل إلى صفوف الفريق بعدما كان يريد ضمه في المواسم الماضية في الانتقالات الصيفية من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة في الخط الخلفي.

 

ووفقاً للإعلامي إبراهيم الفريان المختص بتغطية الأخبار الخاصة بالانتقالات، فإنه شدد على أن أحمد حجازي وافق على عرض النادي الأهلي المصري، وأنه سوف يرحل عن صفوف اتحاد جدة السعودي إلى نظيره المصري.

 

وكان النادي الأهلي بصدد التعاقد مع حجازي في المواسم السابقة، ولكن اللاعب فضّل الاستمرار في صفوف الفريق السعودي، وذلك لعدة اعتبارات أبرزها أنه يسعى إلى تكرار تجربة الاحتراف الخارجي من السعودية.

 

وبعد تواصل من قبل إدارة القلعة الحمراء مع اللاعب، فإنه وافق على عرض النادي الأهلي بالانضمام إلى الصفوف الحمراء، من أجل تدعيم الفريق في الانتقالات الصيفية الجارية.

 

إقرأ أيضاً:

أزمة المنتخب تكشف عن 3 كوراث في الأهلي تنتظره في الدوري العام

 

ويتطلع حجازي إلى تحقيق أبرز الامكانيات المميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية في صفوف القلعة الحمراء، خاصة لما يتميز بامكانيات مميزة ورائدة تعكس قيمته الكبرى وتأثيره في الصفوف الأهلاوية.

 

ويعاني النادي الأهلي في خط الدفاع من أزمات قوية، أبرزها عدم تواجد بدر بانون بالشكل الذي كان عليه سابقاً، بسبب الإصابات المتكررة بفيروس كورونا ومضاعفاتها القوية التي تؤثر على عضلة القلب.

 

وجدد النادي الأهلي تعاقده مع ياسر إبراهيم مدافع الفريق لمدة 3 سنوات قادمة، لترميم الصفوف الدفاعية والسعي بكل قوة إلى الوصول للتوليفة المميزة للفريق الأحمر الذي ينتظر أن يكون قوياً ومميزاً في كافة الخطوط.

 

وقرر الفريق الأحمر مواصلة التدعيم على كافة الخطوط في خط الوسط والدفاع، حيث من المتوقع أن تشهد الأيام القليلة المقبلة حسم على كافة الأصعدة لكل الصفقات التي كان يرغب الفريق في التعاقد معه وذلك بعد الاتفاق من جانب لجنة التخطيط مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

 

 

شاهد أيضاً

ضربة موجعة إلى الأهلي قبل خوض نصف نهائي دوري الأبطال.. ماذا فعل مازيمبي؟

لا حديث بين جماهير النادي الأهلي خلال الوقت الحالي سوى عن مواجهة الفريق الصعبة والمرتقبة …