fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

عاجل.. الأهلي يغازل خليفة الحاوي لضمه بشكل عاجل من بتروجيت

ينتظر النادي الأهلي ضم عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، من أجل تحقيق الإجادة والثقة الكبرى في الصفوف الحمراء، وأن يعزز الفريق إمكانياته المميزة خلال الفترة القادمة.

وقرر الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الدخول في مفاوضات مع اللاعبين المميزين من أجل التواجد على كافة الأصعدة الفنية والبدنية خلال الفترة المقبلة.

ورشح الكابتن ربيع ياسين لاعب النادي الأهلي السابق عبدالرحمن حسن خليفة وليد سليمان الذي يلعب في صفوف بتروجيت، وذلك للانضمام إلى الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

ويمتلك حسن “السكران” أداء مميز للغاية على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، ويلعب في الجناحين ويمتلك سرعات كبيرة، بالإضافة إلى لعبه بشكل متميز للغاية في مركز رأس الحربة.

إقرأ أيضاً:

ثنائي الأهلي يترقبان قرار الخطيب الناري بشأن استقدام المدير الفني الجديد

ويقدم اللاعب أداء متميز مع بتروجيت خلال الفترة الماضية، وقام الكابتن ربيع ياسين بترشيحه إلى الفريق الأحمر إلى سيد عبدالحفيظ مدير كرة القلعة الحمراء، والذي رشح اللاعب إلى الانضمام للفريق بعد عرضه على المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

ومن المقرر أن يتقدم النادي الأهلي بعرض جاد إلى اللاعب فقط وليس النادي، لأن الموسم الجاري هو الموسم الأخير في عقده ولم يقوم بالتجديد إلى صفوف بتروجيت خلال الفترة المقبلة.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى الحصول على كافة اللاعبين المميزين من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة التي تجعل الفريق يحصد كل البطولات في الموسم الجديد.

ويرغب النادي الأهلي في الاستقرار على مجموعة اللاعبين الأفارقة وذلك من خلال الجلسات التي سوف يعقدها بكثافة مع المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ولجنة التخطيط.

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …