fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يفقد أهم اللاعبين بشكل رسمي أمام الرجاء المغربي

أصبح نجم النادي الأهلي الأساسي في حكم المؤكد أن يغيب عن صفوف الفريق الكروي الأول أمام الرجاء المغربي في المباراة التي سوف تجمع الفريقين، ضمن فعاليات بطولة السوبر الأفريقي.

 

وحذر الجهاز الطبي للفريق الكروي الأول بقيادة الطبيب أحمد أبوعبلة من مشاركة أيمن أشرف مدافع الفريق الكروي، الذي اشتكى من آلام شديدة بالركبة ويخضع حالياً للتأهيل.

 

وشدد الجهاز الطبي للنادي الأهلي، على أن الطاقم الطبي حذر من مشاركة اللاعب لتجنب حدوث أية مضاعفات في الرباط الداخلي للركبة بعدما اشتكى اللاعب من إصابة الجذع في لقاء المنتخب الوطني.

 

وشارك أيمن أشرف في لقاءات المنتخب الوطني بمركز قلب الدفاع، وخرج من مباراة الجزائر في الدور التمهيدي للبطولة متأثراً بإصابته الشديدة في الركبة.

 

ويخوض النادي الأهلي اللقاء الهام أمام الرجاء الأربعاء المقبل على الأراضي القطرية، بينما يسعى بيتسو موسيماني أن يستقر على التوليفة النهائية التي سوف تخوض المباراة.

 

إقرأ أيضاً:

أون سبورت: المتألقين في كأس العرب على أبواب الأهلي.. وتفاصيل جديدة بشأن أزمة الفريق

ويعكف الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي على الاستقرار على البدائل القوية، في ظل إجراء العديد من التدوير الخاص بالصفوف خلال الفترة المقبلة.

 

ويرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في تحقيق نتيجة إيجابية طيبة، خاصة أن الأهلي متعطش للبطولات منذ أن أهدر بطولة السوبر المحلي، وبطولة الدوري العام التي ضاعت بسبب عوامل تحكيمية غريبة.

 

ومن المقرر أن يعتمد موسيماني على البدائل في مركز قلب الدفاع وعلى رأسها ياسر إبراهيم بجوار المغربي المتألق في صفوف منتخب بلاده بدر بانون، على أن يكون رامي ربيعة من البدائل القوية.

 

ويستهدف موسيماني أن يكون حمدي فتحي في مركز الليبرو المتقدم من أجل الزود عن مرماه خلال الفترة الجارية، خاصة أنه من اللاعبين المقاتلين في صفوف الميدان، بالإضافة إلى الاعتماد على أكرم توفيق في الجبهة اليمنى.

 

ويريد موسيماني أن يحسم نتيجة المباراة من الشوط الأول، حيث يتطلع أن يكون الفريق على قدر عالي من الجاهزية والثقة التي تمكنه من الوصول إلى المرمى في كل المناسبات، قبل الدخول في معترك ركلات الجزاء الترجيحية، والتي سوف تسبب للجميع تلف في الأعصاب.

 

ويسعى بيتسو موسيماني إلى تدريب اللاعبين على ركلات الجزاء، في نهاية المران، وذلك تحسباً إلى الاحتكام لها إذا تساوت نتيجة الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي أو التعادل بأي نتيجة.

شاهد أيضاً

الأهلي يكشف حقيقة توقيع الصخرة لمدة ٤ مواسم

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى حصول النادي الأهلي، …