fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يقدم عرض مادي قوي لنجم إفريقيا للتخلي عن حلمه الإنجليزي

في إطار مساعي النادي الأهلي استقدام عدد مميز من اللاعبين الموهوبين، يسعى الفريق الأحمر إلى التعاقد مع أهم الأفارقة في الموسم الكروي الجديد، من أجل الوصول إلى كل البطولات وعدم التفريط في أي منها.

ويريد النادي الأهلي استكمال مساعيه الرائدة من أجل ضم العديد من الصفقات المميزة في صفوف الأندية الإفريقية التي يتطلع إلى الحصول عليها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء.

وعرض النادي الأهلي على جاكسون موليكا لاعب مازيمبي الكونغولي السابق، ونجم ستاندرلييج البلجيكي الحالي الذي يبلغ من العمر 22 عاماً على اللاعب الأسمر الانضمام إلى صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

ويرغب موليكا في الوصول إلى الأندية الأوروبية في المقام الأول قبل البت في العرض الأهلاوي، في ظل استمرار المفاوضات الخارجية للحصول على خدماته خلال المرحلة القادمة.

ويريد موليكا الانضمام إلى أي من الأندية الأوروبية من أجل صناعة المجد، حيث يحلم بأن يلعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وأن يكون أحد اللاعبين الموهوبين المنافسين على البطولات الأجنبية بكل قوة.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يعرض مليون ونصف دولار على نجم شمال إفريقيا من أجل ضمه للفريق

ويعكف مدير أعمال اللاعب ووكيله على استقدام عروض مميزة من أجل تحقيق حلمه، حيث يجعل القلعة الحمراء الخيار الثاني من أجل الرحيل عن صفوف ستاندرلييج البلجيكي.

وأضاف المصدر، أن اللاعب سوف يتم طرح عليه مليون و300 ألف دولار في الموسم الواحد، بينما تصارع الأندية الخليجية الزمن من أجل الحصول على اللاعب، وأبرزها أندية سعودية وإماراتية وأخرى قطرية.

ويرغب موليكا في حسم موقفه في الموسم الجاري وأن ينتقل إلى أي من الأندية الراغبة في الحصول على خدماته بالموسم المقبل لخوض تحدي جديد سواء داخل أو خارج إفريقيا والخليج.

ويريد الأهلي أن يحسم كافة الأمور مبكراً من أجل وضع النقاط على الحروف ومعرفة موقف اللاعب من أجل أن يمتلك مزيداً من الوقت من أجل أن يعرف موقف كافة اللاعبين الآخرين الذين يقوم بالتفاوض معهم.

شاهد أيضاً

الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. جديد الشناوي والشحات وياسر وأكرم وكوكا وديانج وعطية

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي …