fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

عاجل..الاهلي يغري فيوتشر إف سي بهذا الثنائي لقطع إعارة محمد عبد المنعم

يرغب بشدة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي في قطع إعارة محمد عبد المنعم مدافع الفريق المعار إلى صفوف فيوتشر إف سي.

 



ويتمسك بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي بخطوة عودة محمد عبد المنعم وتحديدا بعد أن تلقى الفريق الأحمر أكثر من ضربة موجعة على مستوى الخط الخلفي.

 


ويحتاج المغربي بدر بانون إلى فترة تصل إلى شهرين للتعافي من مضاعفات فيروس كورونا في حين يحتاج أكرم توفيق إلى فترة تصل إلى 9 أشهر للتعافي من إصابة الرباط الصليبي.

 


وطلب مدرب النادي الأهلي سرعة الاتفاق على ضم محمد عبد المنعم مدافع الفريق المعار إلى فيوتشر وقطع إعارته بالتزامن مع تألقه دوليا مع منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن جهاز الكرة في القلعة الحمراء عرض على إدارة فيوتشر إف سي إعادة محمد عبد المنعم وذلك مقابل إعارة الثنائي زياد طارق نجم فريق الشباب في القلعة الحمراء، بالإضافة إلى إعارة محمد مغربي.

 


ولا يمانع النادي الأهلي عرض ثنائي الفريق للإعارة في الوقت الحالي، وذلك من أجل تدعيم الخط الخلفي بالحصول على خدمات محمد عبد المنعم.

 

شاهد ايضا..

“انت بتستعبط يا دراندلي”.. مدرب المنتخب يعترض على مكافأة تخطي الأفيال (فيديو مُسرب)

 

 


وشهدت الساعات الماضية مفاوضات بين جهاز الكرة في القلعة الحمراء مع إدارة فيوتشر لمحاولة وضع صيغة للاتفاق على إعادة اللاعب.

 

 


ويرفض جهاز الكرة في القلعة الحمراء الاستسلام في هذا الملف، خاصة أن الفريق الأحمر يحتاج إلى خدمات المدافع الدولي في مباريات مسابقة الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا.

 


وتألق محمد عبد المنعم مع منتخب مصر في المواجهات الـ 4 الأولى أمام نيجيريا وغينيا بيساو والسودان وكوت ديفوار.

 

 


وسجل محمد عبد المنعم هدف مع منتخب مصر في مواجهة غينيا بيساو، ساهم في وصول الفراعنة إلى دور الـ16.

 


وسجل ايضا مدافع القلعة الحمراء المعار لصفوف فريق فيوتشر إف سي هدف من ضربة جزاء خلال ركلات الترجيح أمام كوت ديفوار التي انتهت بفوز الفراعنة بنتيجة 5/4.

 

 


ويشارك محمد عبد المنعم بشكل أساسي مع منتخب مصر وذلك في ظل عدم جاهزية محمود حمدي الونش بعد أن تعرض للإصابة.

 

شاهد أيضاً

عامر حسين: الأهلي يعلن التصعيد ضد الاتحاد السكندري.. وهذا مصير شكوى إنبي

فجر عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن الشكوى المقدمة …