fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عاجل.. الخطيب يوجه 3 ضربات موجعة من أجل الحفاظ على حقوق الأهلي الإفريقية

وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عدد من الضربات الموجعة إلى فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم والذي يتقلد العديد من المراكز المرموقة لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

وشدد لقجع على أن نهائي دوري أبطال إفريقيا للعام الجاري سوف يكون في المغرب، محاولاً استغلال سلطاته نفوذه في الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، وطرح العديد من الأمور المهمة داخل “كاف” والموافقة عليها بتأثير نفوذه.

ويتطلع لقجع أن تنظم المغرب على المباراة النهائية رغم خروج الرجاء المغربي من البطولة، ولكنه يتوقع أن يتوّج الوداد المغربي الذي سوف يواجه بترو أتليتيكو الأنجولي ذهاباً وإياباً في دور نصف النهائي بالبطولة الإفريقية.

اعتراض من الخطيب

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يتطلع إلى الاعتراض على هذا القرار بكل قوة، وأنه يرغب في أن يكون الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” يعمل بميزان العدل في وضع كل الأندية على كفة واحدة قبل خوض المباريات النهائية في البطولة.

وأضاف المصدر، أن الخطيب يرغب في ألا يكون للمغرب تأثيراً في المجريات بالاستفادة من أية عناصر داخل “كاف” لترجيح كفة استضافة أي دولة للنهائي منذ الآن بدون اتخاذ آراء الفرق والأندية الأخرى المشاركة.

تواصل مع الأندية الأخرى

وقرر “بيبو” التواصل مع الأندية الأخرى المشاركة في البطولة وهي وفاق سطيف وبترو أتليتيكو من أجل بحث هذه الأمور الغريبة التي يخرج بها الكاف كل حين وآخر، بدافع من الآخرين المتواجدين داخل الكاف.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يزيد الضغط على نجم الأهلي قبل الموقعة المرتقبة بفرمان غير متوقع

ويسعى الكابتن الخطيب إلى تساوي كل الفرص لدى الأندية المشاركة من أجل استضافة دولها للبطولة الإفريقية وخاصة المباراة النهائية التي سوف تعكس بنسبة كبيرة كافة الامكانيات الخاصة بالفريق الكروي الأول للأهلي، وتؤكد تفوقه وحصوله على البطولة الإفريقية الثالثة على التوالي.

التواصل مع أبوريدة

ويريد النادي الأهلي التواصل مع هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الإفريقي والدولي لكرة القدم من أجل تطبيق العدالة في خوض المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتطلع النادي الأهلي أن تكون أي دولة أخرى غير المغرب تحديداً، من أجل توافر العدالة والفرص أن تكون متساوية لدى جميع الأطراف، حيث يريد النادي الأهلي الفوز بالبطولة الإفريقية بشكل نهائي.

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …