fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

عاجل| المحكمة الاقتصادية تصدم الخطيب في قضيته ضد مرتضى منصور

أعلنت محكمة القاهرة الاقتصادية اليوم الأحد، قرارها النهائي بشأن القضية المرفوعة من الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

 

وكان الخطيب رفع عدة قضايا ضد رئيس نادي الزمالك، بتهمة السب والقذف والازعاج، عبر فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي.


واتخذت محكمة القاهرة الاقتصادية اليوم الأحد قرارها بشأن الدعوى المقامة من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

 

وقضت محكمة القاهرة الاقتصادية ببراءة مرتضى منصور من تهمة سب وقذف رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب، في الدعوى المقامة منه ضد منصور اتهمه فيها بالسب والقذف والإزعاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وكشفت أوراق الدعوى التي حملت رقم 1451 سنة 2021 المقامة من رئيس النادي الأهلي، الكابتن محمود الخطيب، أن مرتضى منصور سبّ وقذف مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس النادي، الكابتن محمود الخطيب عبر مقطعي فيديو نشرهما على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بتاريخ 7 يناير 2019، و9 يناير 2019، تضمنا إساءات إلى النادي الأهلي ومجلس إدارته.

 


يذكر أن محكمة شمال الجيزة الابتدائية أصدرت حكمها في القضيتين رقمي 414 و415 لسنة 2020 تعويضات، بأن ألزمت مرتضى منصور، رئيس النادي الزمالك بدفع مبلغ 200 ألف جنيه تعويضا عن بعض وقائع السب والقذف.

 

إقرأ أيضًا:

 

90 دقيقة تحسم صفقة الأهلي الجديدة.. موسيماني يراقب من بعيد

 

من ناحية أخرى يستعد الأهلي لمواجهة فيوتشر إف سي، مساء اليوم الأحد على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع للدوري المصري الممتاز.

 


وأعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة فريقه لمواجهة فيوتشر إف سي، بالدوري العام.

 

 

وجاءت القائمة كالآتي:


محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومحمد شريف وبدر بانون وحسين ‏الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول وبيرسي تاو ‏وأكرم توفيق وطاهر محمد وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد ‏عبد القادر وأحمد نبيل كوكا وعمار حمدي.‏

فيما قرر استبعاد كل من :-


عمرو السولية ومحمود متولي للإصابة، وأيمن أشرف للراحة، وحمزة علاء وحسام حسن وصلاح محسن ومحمد محمود ومحمود كهربا ووليد سليمان لوجهة نظر فنية.


ويتصدر الأهلي مسابقة الدوري برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات، ويبحث ‏عن ‏مواصلة انتصاراته في المسابقة أمام فيوتشر، بعد إغلاق صفحة كأس السوبر الإفريقي التي توج ‏بها الأهلي بالفوز على الرجاء المغربي بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت ‏على ملعب أحمد ‏بن علي بقطر.‏

 

وكان الأهلي توج مؤخرًا بلقب بطولة كأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على فريق الرجاء البيضاوي المغربي، بركلات الترجيح بالمباراة التي أقيمت على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …