fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

عاجل.. المدير الفني يرفض طلب لجنة التخطيط ويشدد على قراره الصارم

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على اتخاذ إجراء صارم وقوي في الصفوف الحمراء خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك قبيل انتقالات يناير المقبل.

ويرغب كولر أن يتم الحصول على عدد من اللاعبين المميزين، ولكن دون التخلي عن معظم اللاعبين الذين يريد المدير الفني أن يوظفهم في الجانب الدفاعي والهجومي وخط الوسط على وجه التحديد.

إقرأ أيضاً:

عقب مواجهة الأهلي والمقاولون.. كولر يطلب إعارة نجم جديد داخل صفوف الأهلي

ورفض المدير الفني للنادي الأهلي طلب أحد أعضاء لجنة التخطيط بضرورة رحيل عمار حمدي لاعب وسط الملعب الذي ينتظر عودته مرة أخرى إلى الصفوف الحمراء من أجل التألق والإجادة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن السويسري ينتظر أن يتواجد اللاعب صاحب الأداء المميز في الصفوف، وأنه ينظر له بأنه لاعب جيد يستحق المشاركة والتواجد في التوليفة الأساسية.

وأضاف المصدر، أن كولر ينتظر أن يدفع بعمار حمدي في الوقت المناسب، وأن يجري الإحلال والتجديد المنتظر والذي ينبغي الفريق أن يدركه بشكل جزئي في البداية حتى يتم التدوير المناسب في بعض المباريات.

ويرفض كولر أن يتم تجهيز بعض اللاعبين والاستغناء عن البعض الآخر، وذلك من أجل محاولة فرض الاستراتيجية التي تجعل الفريق في حالة قوية ومميزة، من أجل الجاهزية الدائمة للمباريات.

وناقش عضو التخطيط مع كولر العديد من النقاط الهامة والرئيسية، والتي من خلالها سوف يستطيع الفريق أن يحقق المزيد من الاستقرار في المباريات المقبلة، خاصة في جانب إهدار الفرص السهلة وغياب حسم المباريات.

ويرى المدير الفني للنادي الأهلي أن مباريات الكأس دائماً تكون صعبة سواء كانت أمام الفرق والأندية الكبرى أو الصغيرة، وأنه يجهز العديد من الخطط الهجومية ومحاولات أخرى لمعالجة الأخطاء الكثيرة التي ظهرت على اللاعبين في المباريات.

شاهد أيضاً

طائرة الأهلي تضرب بطل تونس وتحصد اللقب القاري رقم 16 وتتأهل إلى كأس العالم

رفع فريق الطائرة رجال بالنادي الأهلي تحت قيادة مدربه الإسباني فيرناندو مونزو عدد ألقابه في …