fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

عاجل.. النجم المميز يضغط بكل قوة للانتقال إلى الأهلي قبل ضياع الأمل

يسعى النادي الأهلي إلى التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين، خاصة الذين يسعون من جهتهم إلى التواجد ضمن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن مصطفى شلبي لاعب نادي إنبي يضغط بكل قوة من أجل الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء، بعد الاتفاق الكبير من قبل الناديين على كل التفاصيل المبدئية لرحيل اللاعب إلى النادي الأهلي.

وأضاف المصدر، أن شلبي مازال يسعى إلى التواجد خلال الفترة المقبلة في صفوف الفريق الأحمر، وأن يكون أحد اللاعبين المنضمين إلى القلعة الحمراء، للمشاركة مع الفريق في البطولات المحلية والإفريقية.

إقرأ أيضاً:

استياء داخل الأهلي من أكبر مؤامرات الميركاتو الصيفي.. الزمالك في الصورة

يأتي ذلك بالتزامن مع تصريحات المتحدث الرسمي باسم إنبي، والذي شدد على أن النادي الأهلي كان بصدد توقيع العقود مع اللاعب مقابل حصول نادي إنبي على عدد من اللاعبين أبرزهم محمود متولي.

وكان يتطلع إنبي في وقت سابق إلى الحصول على صلاح محسن لاعبه السابق للانتقال ضمن صفقة شلبي، ولكن محسن رفض، وفضّل أن يكون الانتقال على سبيل البيع المجاني بدون حصول النادي الأهلي على أي مقابل من ورائه.

وشدد على أن اللاعب سوف يكون لاعباً في صفوف النادي الأهلي بعد الاتفاق على عدد من بنود التعاقد خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الانضمام بشكل رسمي، بدون الحصول على أية لاعبين من الأهلي.

وكشف المقربين من مصطفى شلبي، أنه يريد التواجد في القلعة الحمراء، وأنه يحلم منذ الصغر بأن يكون لاعباً في الصفوف الأهلاوية، وأنه كان سعيد للغاية بوصول المفاوضات إلى درجة متقدمة بين الكابتن محمود الخطيب ورئيس نادي إنبي.

يذكر أن النادي الأهلي يحارب لأجل الحصول على مصطفى شلبي، ويتبقى له صفقة خارجية وحيدة يتطلع إلى الحصول عليها، بعد قيد معلول وتاو وديانج وسافيو، ورحيل لويس ميكيسوني إلى أبها السعودي معاراً.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 19 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …