fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عاجل| النجم يحكم.. الأهلي يستقر على عدم ضم الصفقة التي سعى لها صيفاً

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول على عدم ضم الصفقة التي سعى لها الفريق الأحمر في الانتقالات الصيفية خلال الفترة الماضية.

وجاء الاستقرار من قبل كولر على عدم الحصول على محمد رضا “بوبو” نجم فيوتشر، أو أي لاعب آخر في خط وسط الهجوم، بعد الأداء المتميز الذي قدمه محمد فخري لاعب وسط الفريق خلال الفترة المؤخرة.

واستطاع الفريق الأحمر بقيادة كولر على ألا يضم لاعبين في مركز خط الوسط مجدداً، بعد الاتفاق مع الجهاز الفني على عدم انضمام أي لاعب آخر بعد تألق المتواجدين حالياً في صفوف الفريق.

واستقر كولر على وجود لاعبين من العيار الثقيل لأجل التواجد على الصعيد الفني في المباريات المقبلة، والاستعانة بهم في دوري أبطال إفريقيا والبطولات المحلية خلال الفترة الوجيزة المقبلة.

ويستهدف الفريق الأحمر، الحصول على عدد من اللاعبين المميزين، خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين الذين يشاركون في خط الوسط، حيث منع كولر التخلي عن أي لاعب جديد.

ومن المقرر أن يرحل مصطفى سعد ميسي على سبيل الإعارة في الانتقالات الشتوية يناير المقبل من أجل اكتساب الخبرات والعودة إلى الأهلي بخطى ثابتة نحو الإجادة والتميز خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

مفاجأة نارية.. التخطيط تسعى إلى رحيل أحدث وجوه النادي الأهلي

شاهد أيضاً

قرار صادم من كاف.. ماذا لو انتهت الـ90 دقيقة بين الأهلي ومازيمبي في الإياب بالتعادل السلبي؟

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي …