fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

عاجل.. الهلال السعودي يفاوض صفقة الأهلي للثار من الرباعية النارية بالمونديال

مازالت آثار الضربة الأهلاوية الكبرى للهلال السعودي يحلق في الأفق، وذلك بعد خطف برونزية كأس العالم للأندية بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الطرفين للتنافس على تحديد المركزين الثالث والرابع.

 

وقرر الهلال السعودي الإطاحة بالمدرب خوسيه ليوناردو جارديم المدير الفني للفريق، وذلك بعد الخسارة بهذه النتيجة الثقيلة في بطولة عالمية يسلط الجميع عليها الضوء بشكل كبير.

 

ورفضت إدارة الهلال الأعذار التي تقدم بها المدير الفني للفريق السعودي، مشددة على أن الأزمة بدأت في التشكيل الخاطيء من البداية وعدم الوضع في الاعتبار أن الفريق السعودي يواجه بطل إفريقيا.

 

وقررت الإدارة الهلالية رحيل جارديم، وبدأت التفاوض مع الهدف الأكبر في وقت سابق للنادي الأهلي المصري لقيادة الفريق، وهو رامون دياز الذي تفاوض معه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي.

 

إقرأ أيضاً:

إنهيار رمضان صبحي.. درس قاسي من ثلاثي الأهلي إلى نجم بيراميدز

 

وفتح النادي الأهلي باب المفاوضات مع دياز في وقت سابق لأكثر من مرة بسبب الحاجة الماسة إلى خدماته قبل قدوم السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق، وبعد رحيله وقبل قدوم موسيماني.

 

وكان المدير الفني الذي يفاوضه نادي الهلال الشرارة الأولى لأزمة بيبو مع ترك آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي، خاصة أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتطلع إلى الحصول على المدرب المميز في الفريق ولكن لم يتم الاتفاق النهائي.

 

واقترب النادي الأهلي من التجديد للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وذلك بعد اقتناص برونزية كأس العالم للأندية، وقيادة الفريق نحو البطولات في كل المناسبات المحلية والإفريقية.

 

وكان الشيخ طه إسماعيل نجم النادي الأهلي السابق والمنتخب الوطني، شدد على أن كل الأطراف على اتفاق من أجل تجديد موسيماني تعاقده مع الأهلي، وأن الفريق الكروي الأول اتفق على استمراره لفترة إضافية مقبلة وأن المدير الفني أيضاً يسعى للتجديد.

 

يذكر أن الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي يسعى إلى ضم اللاعبين المميزين في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الاستقرار على التواجد لفترة إضافية مقبلة والتفاوض فقط على الشروط المالية الخاصة بالراتب الذي يتطلع إلى أن يصل إلى 180 ألف دولار شهرياً.

شاهد أيضاً

تطورات جديدة بشأن إصابة حسين الشحات مع الأهلي.. وموعد عودته

أصبح حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من العودة مرة أخرى …