fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

عاجل.. انتهاء مؤقت لعلاقة محمود كهربا مع النادي الأهلي

لن يشارك نجم الأهلي في مباريات الأهلي القادمة حتى نهاية الموسم، وسيتم إزالة اسمه مؤقتًا من قائمة فريق الأهلي بشكل نهائي، ولن يكون له نصيب في أي التألق بقميص المارد الأحمر أو المشاركه في التتويج بأي بطولة حتى نهاية الموسم.


وسيحرم نجم الأهلي من مواصلة انتصاراته واحتفالته مع المارد الأحمر والتي كان أخرها عقب التتويج بكأس السوبر الإفريقي على حساب الرجاء المغربي بركلات الجزاء الترجيحية 6-5.


وأصبحت أيام نجم الأهلي معدودة داخل القلعة الحمراء، نظرًا لخروجه من حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب المارد الأحمر منذ بداية هذا الموسم في الدوري العام وباقي البطولات، حيث بات متوقع رحيله سواء على الإعارة أو بيع نهائي.




عرض خارجي لضم كهربا من الأهلي

وتلقى النادي الأهلي عرضًا من أحد أندية الدوري التركي لضم محمود عبد المنعم “كهربا” في الانتقالات الشتوية القادمة، بعدما خرج اللاعب بشكل شبه رسمي عن حسابات بيتسو موسيماني.


ولم يشارك كهربا مع موسيماني منذ مباراتي الحرس الوطني الأخيرة في دوري أبطال أفريقيا، ليظل اللاعب غائبًا عن قائمة الفريق في مباريات الدوري.



وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره ، أن كهربا موافق على الرحيل لكن في انتظار موافقة بيتسو موسيماني، التي ستكون حاسمه في مصير “الفولت العالي” داخل الأهلي.



وأوضحت المصادر أن نسبة موافقة موسيماني تتعدى الـ90%، لكنه سيتم عرض الأمر عليه من قبل لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، التي ستتشاور معه في فكرة أهمية وجود اللاعب من عدمه.




وأضافت المصادر، أن العرض “مفتوح” سواء بضم اللاعب حتى نهاية الموسم أو لمدة موسم ونصف على سبيل الإهارة حسب موافقة ادارة الأهلي ورغبة موسيماني.


شاهد أيضًا..

رسميًا.. عرض تركي ينقذ نجم الأهلي من جحيم موسيماني

عاجل| كيروش يضم ثلاثي جديد ومفاجئ للمنتخب في كأس الأمم الإفريقية وهجوم جماهيري حاد

 



ولم تظهر أي ملامح لهذا العرض الخارجي، لكن كهربا يتقاضى في الأهلي 11 مليون سنويًا، وعليه قضية لحساب الزمالك تم توقيع عليه غرامة قدرها 2 مليون دولار.



وحدثت أكثر من مشكلة بين كهربا وموسيماني آخرها عقب مباراة البنك الأهلي، حينما كشف أحد الصحفيين محادثته مع كهربا حول عدم مشاركته في مباراة البنك رغم حصوله على وعد من موسيماني بالمشاركة.

شاهد أيضاً

“الماتش بتاعه”.. 3 أسباب تجبر كولر على مشاركة نجم الأهلي المغضوب عليه جماهيرياً ضد مازيمبي

يجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بعض القرارات الهامة في تشكيل المارد الأحمر …