fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

عاجل.. انتهاء موسم صفقات الأهلي الشتوية مع علي ساماتا بشكل رسمي

انتهى موسم النادي الأهلي بشكل رسمي مع اللاعب الذي كان على مقربة من الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء في موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

 

يأتي ذلك، وفقاً لما أخبرنا به مصدر وثيق الصلة من لجنة التخطيط والتعاقدات بالفريق الكروي الأول، بأن المهاجم التنزاني موابانا علي ساماتا نجم فرنبخشة التركي، والمعار إلى جينك البلجيكي ونجم أستون فيلا سابقاً لم يعد في الحسابات.

 

الأكثر مشاهدة:

أمير هشام يكشف أول صفقات الأهلي في مركز الهجوم ويؤكد: توفيق خارج مصر

عاجل| دليل جديد.. الزمالك يودع دوري أبطال إفريقيا ويمهد طريق الأهلي للقب القاري

مدرب الأهلي: هذا اللاعب أفضل مكاسب القمة.. وبذلنا مجهود مع حمدي فتحي

أخيراً.. المغضوب عليه يظهر في توليفة كولر أمام البنك الأهلي

شوبير يكشف تطورات مفاوضات الأهلي مع موليكا ويسدل الستار عن بديله..تفاصيل جديدة

الخطيب يصرف مكافآت للاعبي الأهلي ويتخذ موقف آخر مع كهربا وبدائل أخرى للصفقة الإفريقية!

 

وأضاف المصدر، أن الفريق الأحمر يسعى إلى وضع لاعبين آخرين في الحسابات، وأنه مازال يتطلع إلى الحصول على الآليات المناسبة للحصول على لاعبين آخرين بمقابل مادي أفضل، يحققون ما يرغبه كولر.

 

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي كان قد فتح خط من المفاوضات مع اللاعب في فترة سابقة، ولكن المفاوضات توقفت خلال الفترة الجارية لأجل غير مسمى بسبب المبالغات المالية الكبرى.

ووفقاً للمصدر نفسه، فإن البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جونبك هيونداي الكوري الجنوبي أصبح على رادار اللاعبين المقرر أن يشاركوا في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، من أجل زيادة الرغبة في الحصول على البطولات المتعددة على الصعيدين المحلي والإفريقي.

 

وأوضح المصدر، أن الفريق الأحمر توقف في مفاوضاته مع بشكتاش التركي للحصول على الكونغولي جاكسون موليكا لاعب الفريق التركي الذي كان يتمسك النادي الأهلي بخدماته بكل قوة.

وأشار إلى أن النادي الأهلي وصل إلى مقابل مادي متوازن ولكن الفريق الأحمر رفض بشكل قاطع أن يستمر في المفاوضات بسبب عدد من الأمور الغامضة المتعلقة بزيادة المقابل المادي في الصفقة، سواء بيع الفريق بشكل نهائي أو عن طريق الإعارة.

 

ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة، الإعلان الرسمي عن اللاعب المقرر أن ينضم إلى الصفوف الحمراء في الفترة القادمة من أجل الاستعداد الجاد والمشاركة في كأس العالم للأندية.

 

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …