fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عاجل| بديل موسيماني الأوروبي جاهز في الأهلي والفرمان في يد الخطيب.. تفاصيل مهمة

يعكف النادي الأهلي للوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين والجهاز الفني بالكامل، ويرغب الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في عدم وجود أية معوقات للموسم الجديد.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى اللعب من أجل الوصول إلى كل البطولات على الصعيدين المحلي والإفريقي وعدم التفريط في الوصول إلى منصات التتويج مرة أخرى.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي بالاتفاق مع الكابتن “بيبو” توصل إلى عدد من السير الذاتية الهامة لمدربين أجانب.

 

وأوضح المصدر أن الخطيب وصله 5 سير ذاتية من قبل أمير توفيق من أجل عرضها على الإدارة في الساعات الماضية والاستقرار على بديل موسيماني.

 

وتنوي إدارة النادي الأهلي التصويت على القرار النهائي الذي يخص المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، خاصة أن الأهلي لن يقبل بأية هزائم أخرى.

 

وينوي الأهلي عدم التفريط في أي من البطولات المحلية أو الإفريقية خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الكروي يتطلع إلى اللعب على طريقة المدرسة الأوروبية.

 

ورفضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي الاعتماد مرة أخرى على مدير فني من القارة الإفريقية، في حال عدم نجاح التجربة الحالية التي يريد الخطيب لها النجاح والتوفيق.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. ثلاثي الأهلي يغادر التتش اليوم و عبدالحفيظ يوجه رسائل تحذيرية

وأصيب موسيماني بحالة من الإحباط من جراء الأخبار المتداولة التي كانت تشدد إلى أن الأهلي لن يجدد فيه الثقة بعد خسارة لقاء السوبر أمام طلائع الجيش.

 

ويريد المدير الفني للنادي الأهلي استعدال طريقة اللعب خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق لم يرغب في أي وقت من الأوقات أن يلعب على الطريقة الدفاعية.

 

ويفكر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي الوصول إلى الطريقة الجيدة للعب على البطولات المحلية التي افتقد منها بطولتي الدوري العام وكأس السوبر المحلي.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى التفكير في عدد من اللاعبين المميزين للانضمام إلى الصفوف الحمراء مرة أخرى على الصعيد الدفاعي، بعد التدعيم الهجومي المتميز.

 

ومن المقرر أن تمنح إدارة الكابتن الخطيب موسيماني الفرصة الأخيرة لاستعدال الطريقة والنتائج على الصعيد المحلي، وذلك قبل التفكير في تغيير المدير الفني.

 

ومن المقرر أن يعتمد الجهاز الفني للفريق الكروي الأول على المزيد من الخطط الجديدة التي سوف يكشف عنها محلل الأداء الجديد كايلا سليمون المنضم من أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى تحقيق كل البطولات مرة أخرى، أسوة بالموسم 2019-2020 بعدما حقق ثالث العالم والدوري والكأس ودوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …

تعليق واحد

  1. Go ahead
    مش لازم ننتظر إخفاق آخر علشان نغير
    الأهلى حاليا لديه فريقان على مستوى عالى يعنى المفروض يحصل على كل البطولات و ممكن اى مدرب يحقق ده .اذا كان المدرب جاى له عروض ربنا يوفقه و خلينا نعمل الصح
    أتمنى من اى مدرب أن لا يقتل اللاعبين لابد من مشاركة جميع اللاعبين ولو حتى من خلال التبديلات أثناء المباريات لأن الجلوس على الدكة فترة طويلة وحش قوى