fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

عاجل| بعد جلسة نارية بين الخطيب وموسيماني.. المدرب يغادر الأهلي قبل بداية دوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

 

وينافس الأهلي على اللقب الإفريقي، من أجل حصده للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشر في تاريخه، بعدما توج بآخر لقبين على حساب الزمالك وكايزر شيفز الجنوب إفريقي.

 

وغادر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، إلى بلاده جنوب إفريقيا خلال الساعات الماضية، من أجل قضاء فترة أجازة قصيرة.

 

وكان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي عقد جلسة مع موسيماني خلال الساعات الماضية، مُشددًا على استقرار الأوضاع داخل الفريق، وأنه لا حديث عن مستقبل مدرب المارد الأحمر.

 

واتفق رئيس النادي مع الجنوب إفريقي موسيماني على احتياجات المرحلة المقبلة، وكيفية التحضير والاستعداد للفترة القادمة ومسابقاتها، مُشيرًا إلى أن مدرب الأهلي من المفترض أن يعود للقاهرة خلال الأيام المقبلة.

 

وكان موسيماني قد منح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات لمدة 3 أيام، بعد الحصة التدريبية التي خاضها الفريق أمس الأربعاء، حيث من المُقرر أن يعود الفريق لتدريباته الجماعية يوم الأحد المقبل.

إقرأ أيضًا:

 

يعيش حالة من الذهول.. رد فعل شريف بعد استبعاده عن قائمة المنتخب لمواجهتي ليبيا

وتحوم الشكوك حول استمرار المدير الفني في منصبه داخل قلعة التتش بالجزيرة، بعدما خسر لقبي بطولة الدوري المصري الممتاز وكأس السوبر المحلي.

 

وكان المدير الفني، في ذكرى يوم تعيينه مدرب للأهلي، حرص على توجيه الشكر لإدارة النادي، في ذكرى مرور عام على توليه المسؤولية الفنية للفريق الأول لكرة القدم، حيث تولى القيادة الفنية للمارد الأحمر في الأول من أكتوبر من العام الماضي خلفًا للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق للفريق، والذي رفض البقاء مع الفريق، بسبب رغبة زوجته.

 

وكتب موسيماني المدير الفني، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، “تويتر” في ذكرى تعيينه قائلًا: “لأسرتنا في الأهلى، نحن ممتنون إلى الأبد على إتاحة هذه الفرصة لنا (شكراً)”.

 

وتولى موسيماني تدريب الأهلي بالأول من أكتوبر الماضي، حيث أنهى مسابقة الدوري الموسم الماضي، بنجاح مع المارد الأحمر عقب تسلمه المهمة بعد رحيل السويسري رينيه فايلر، والذي كان قد ضمن التتويج بلقب المسابقة قبل نهايتها بـ6 جولات كاملة.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …