fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

عاجل.. “بيراميدز جاب ورا” 4 عناصر تتوسل إلى الأهلي لتجنب الغضب المنتظر

تحدي صعب ينتظر النادي الأهلي بخوض مواجهة نارية وهامة أمام فريق بيراميدز في الأسبوع الـ27 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وتحمل دائما مواجهات الأهلي وبيراميدز المزيد من الإثارة والمتعة، حيث لعب الأهلي مع بيراميدز في 11 مباراة سابقة 9 بالدوري الممتاز ومباراتين بكأس مصر ، حقق كل فريق 4 انتصارات، وحسم التعادل نتيجة 3 مباريات بينهما، وتمكن الأهلي من هز شباك فريق بيراميدز 10 مرات، بينما استقبلت شباكه 6 أهداف، وتقابل بيراميدز بمسماه القديم الأسيوطي مع الأهلي في 5 مباريات فاز في مباراة وخسر 3 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، وبالمسمى الجديد لفريق بيراميدز التقى مع المارد الأحمر في 6 مباريات حقق انتصارين وتعادلين وهزيمة وحيدة.

 

-عناصر بيراميدز تطلب خروج اللقاء بشكل هادئ

تواصل بعض اللاعبين في صفوف فريق بيراميدز خلال الساعات الماضية، مع بعض المقربين في صفوف القلعة الحمراء، وذلك من أجل التأكيد على رغبتهم في خروج المباراة بكل روح رياضية وبدون أي خلافات أو مناوشات.

وعلم “أهلي نيوز” بحدوث تواصل مباشر من جانب أحمد فتحي الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، مع محمد مجدي أفشة وبعض أصدقائه السابقين في صفوف النادي الأهلي وذلك من أجل خروج اللقاء بدون أزمات وبدون تعصب.

وتأتي رغبة عناصر بيراميدز في خروج اللقاء بشكل جيد من حيث الروح الرياضية وأن يكون التركيز فقط من جانب جميع اللاعبين على الأمور الفنية في المستطيل الأخضر، وذلك لتجنب أي انتقادات وهجوم جديد من جانب جماهير القلعة الحمراء على بعض الأسماء التي رحلت عن الفريق الأحمر في وقت سابق وانتقلت إلى صفوف فريق بيراميدز، وتحديدا عبد الله السعيد وشريف إكرامي وأحمد فتحي ورمضان صبحي.

ويعتبر عبد الله السعيد هو هداف مواجهات الفريقين وهو اللاعب الوحيد الذي سجل بقميص الفريقين حيث أحرز 3 أهداف (هدفين للأحمر – هدف لبيراميدز).

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز على الفريق السماوي وذلك من أجل مواصلة مطاردة الزمالك على قمة الدوري الممتاز.

يذكر أن فريق بيراميدز قد ودع الكونفيدرالية بعد الخسارة من الرجاء المغربي، في حين تمكن الأهلي من الوصول إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تخطي عقبة الترجي التونسي.

شاهد أيضاً

أول رد فعل من الترجي التونسي على إصابة علي معلول مع الأهلي.. ماذا حدث؟

حرص مسؤولو نادي الترجي التونسي ولاعبو الفريق، على التواصل مع مسؤولي الأهلي من أجل الاطمئنان …