fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عاجل.. بيراميدز يسعى إلى الحصول على موهوب الأهلي بعد الخروج الإفريقي

يسعى نادي بيراميدز إلى الحصول على عدد من اللاعبين المتميزين خلال الفترة المقبلة، من أجل تعويض الخروج الإفريقي المرير على يد مازيمبي الكونغولي الذي فاز على الفريق السماوي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكشف مصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن بيراميدز يسعى للحصول على حسام حسن لاعب النادي الأهلي والمهاجم الواعد الذي لم يحصل على فرصة الظهور الكامل حتى الآن في الفريق الأحمر.

وأضاف المصدر، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتطلع إلى أن يعيد النظر في قرار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بشأن استبعاد حسام حسن من حساباته الفنية الرسمية خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر، أن النادي الأهلي يتطلع إلى أن يحتفظ بكامل النجوم لحين إشعار آخر والبت النهائي في اللاعبين المقرر أن يحصل الفريق عليهم خلال الفترة المقبلة على الصعيد الإفريقي، خاصة بعد بدء المفاوضات مع أكثر من لاعب.

وشدد المصدر، على أن بيراميدز يتمسك بجهود حسام حسن، ويطلب من اللاعب أن يوافق على العرض القدم، أو يخطر النادي الأهلي برغبته في الرحيل من أجل بدء المفاوضات معه بشكل شخصي.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يكشف سر عدم الحصول على النجم المغربي حتى الآن.. تفاصيل مهمة

وقام حسام حسن بعقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي من أجل معرفة مصيره في القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، مع استبعاده من قبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من المشاركة مع الفريق الكروي الأول بشكل دائم.

ويتطلع لاعب النادي الأهلي الحصول على الفرصة الكاملة من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للفريق بصحبة اللاعبين الآخرين الذين ينافسون بشكل دائم على التشكيل الأساسي.

ويرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في التعاقد مع اللاعبين المميزين وأن يكون هناك وجود للاعبين الآخرين من أجل تفريغ الفريق باستمرار وإنهاء علاقته بأي من اللاعبين الذين لا يعد لهم وجود في الفريق.

ومن المقرر أن يتفاوض بيراميدز بشكل رسمي مع حسن، مستغلاً ضيق وحزن اللاعب خلال الفترة المؤخرة من عدم المشاركة مع الفريق في أي من البطولات المحلية أو الإفريقية.

يذكر أن حسام حسن أصبح يرى عدم وجود له في الصفوف الحمراء، بعدما فضّل موسيماني صلاح محسن في النزول إلى أرضية الملعب بمباراة الرجاء عنه رغم أن محسن عائد من الإصابة مؤخراً.

 

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …