fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عاجل.. تشكيل منتخب مصر ضد السنغال وعلاء يعوض غياب الونش

أعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن تشكيل فريقه لمواجهة السنغال، بتصفيات كأس العالم.

 

 

ومن المنتظر أن تقام مباراة مصر ضد السنغال، بالعاصمة داكار في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 


ويدخل المنتخب الوطني المباراة، وهو حامل نتيجة الفوز ذهابًا بالقاهرة بهدف دون رد، حيث يحتاج إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل لتحقيق التأهل إلى مونديال قطر.

 


ونجح المنتخب الوطني في تحقيق فوز شاق ضد المنتخب السنغالي، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب القاهرة الدولي في ذهاب المباراة الفاصلة.

 

 

ويغيب عن المنتخب الوطني، محمود حمدي الونش مدافع منتخب مصر، للإيقاف بعدما حصل على إنذار في مباراة الذهاب بين مصر والسنغال، وهو ما يفقد الفريق ورقة هامة في مباراة الليلة.

 


كما يغيب محمد عبدالمنعم مدافع الفراعنة، بسبب تعرضه للإصابة بكسر في الأنف وخضوعه لجراحة عاجلة عقب مواجهة الذهاب.

 


وجاء تشكيل المنتخب الوطني كالآتي:

محمد الشناوي، أحمد فتوح، رامي ربيعه، ياسر إبراهيم، عمر جابر، محمد النني، عمرو السولية، حمدي فتحي، محمود حسن “تريزيجيه”، محمد صلاح، عمر مرموش.


بينما جاء تشكيل منتخب السنغال بقيادة أليو سيسيه المدير الفني كالآتي:


حراسة المرمى: إدوارد ميندي

خط الدفاع: ساليو سيس – بابي سيس – كاليدو كوليبالي – يوسف سابالي

خط الوسط: نامبليس ميندي – إدريسا جانا جاي – بونا سار

الهجوم: إسماعيلا سار – ساديو ماني – بولاي ديا

إقرأ أيضًا:

 

 

برعاية كيروش.. نكشف التعديلات الـ3 المنتظرة في تشكيل منتخب مصر أمام السنغال


وشهد معسكر الفراعنة حالة من التفاؤل قبل المواجهة المرتقبة، حيث حرص محمد الشناوي حارس مرمى الفراعنة، على الحديث مع اللاعبين قبل التحرك إلى ملعب المباراة.

 


وعقد كيروش جلسة أخيرة مع لاعبي الفراعنة في فندق الإقامة قبل التحرك، تحدث خلالها عن أهمية إسعاد الجماهير المصرية المنتظرة تحقيق الوصول للمونديال.

 

 

وحرصت شركة بريزينتيشن على تحمل تكاليف سفر المنتخب الوطني، وخصصت طائرة أخرى لنقل الجماهير المصرية لمؤازرة الفراعنة من ملعب المباراة.

 


وشهدت الساعات الأولى من صباح اليوم، تحرك الجماهير السنغالية إلى ملعب المباراة، وقبل عدة ساعات من خوض المباراة المرتقبة.

 


ويدخل الفراعنة المباراة، وهو يأمل في التأهل إلى مونديال قطر للمرة الرابعة في تاريخه والثانية على التوالي بعد تأهله إلى مونديال روسيا الأخير.

 


ويريد المنتخب الوطني اللحاق بركب المنتخبات العربية المتأهلة، والتي حسمت تأهلها رسميًا وهي قطر الدولة المستضيفة والسعودية التي تأهلت مع المنتخب الياباني عن مجموعتها بتصفيات آسيا.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …