fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

عاجل.. تشكيل ناري من الأهلي ضد البنك بالدوري والساحر على دكة البدلاء

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل فريقه لمواجهة البنك الأهلي، بالدوري العام.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء وهو مفتقد عدد من اللاعبين الأساسيين، أبرزهم طاهر محمد طاهر ومحمد الشناوي وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام وصلاح محسن وناصر ماهر سداسي المنتخب الوطني الأولمبي، بالإضافة إلى حسين الشحات الذي تعرض للإصابة.

ويلتقي الأهلي نظيره البنك الأهلي، مساء اليوم الخميس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي كالآتي:-

حراسة المرمى : علي لطفي.

خط الدفاع : محمد هاني – بدر بانون – أيمن أشرف – علي معلول.

خط الوسط : حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي قفشة.

خط الهجوم : محمود كهربا – جونيور أجايي – محمد شريف.

فيما جاءت دكة البدلاء كالآتي:-

البدلاء :-
مصطفى شوبير – محمود وحيد – محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – مروان محسن – أليو ديانج – سعد سمير – والتر بواليا

وتعتبر هذه أول مباريات المارد الأحمر، عقب نجاح الفريق بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي.

واستطاع الشياطين الحمر تحقيق الفوز ضد كايزر شيفز الجنوب إفريقي، بثلاثية دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ونجح المارد الأحمر في العودة من جديد والتأهل بصفة رسمية إلى نهائيات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في العاصمة اليابانية طوكيو نهاية العام الجاري.

ويغيب عن الفريق بالمباراة، كل من محمد الشناوي، صلاح محسن، طاهر محمد طاهر، أكرم توفيق، بسبب انضمامهم إلى بعثة المنتخب الأولمبي في طوكيو.

ويشارك المنتخب الوطني الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو بالشهر الجاري، حيث يلعب بالمجموعة الثالثة التي تضم كل من “إسبانيا والأرجنتين وأستراليا”.

ويعد الرباعي من أهم العناصر التي تشارك بصفة أساسية تحت قيادة بيتسو موسيماني، وغيابهم يعد أزمة وخلل بين صفوف الفريق.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يؤجل مشاركة مروان عطية وياسر إبراهيم إلى لقاء 1 مايو بالدوري.. وثلاثي يعوض كولر

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، إلى تأجيل حسم دخول بعض العناصر …