fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

عاجل| تطور مفاجئ في ملف تجديد معلول مع الأهلي وقرار حاسم من اللاعب وترقب للموقف

لا يزال ملف تجديد عقد التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هو الشغل الشاغل لإدارة القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

 

النجم التونسي يعد واحد من أهم العناصر الأساسية داخل القلعة الحمراء، منذ التعاقد معه من الصفاقسي التونسي، خلال عام 2016.

 

ونجحت إدارة النادي الأهلي متمثلة في أمير توفيق مدير التعاقدات، في التوصل لاتفاق نهائي مع معلول بشأن تجديد عقده واستمراره داخل التتش.

 

واتفق الطرفان على تمديد عقد اللاعب لمدة موسمين إضافيين، بخلاف الموسم المتبقي في عقده بحيث ينتهي موسم 2024 المقبل.

 


وتوصل الأهلي لاتفاق مع معلول على أن يوقع عقود تجديد عقده مقابل 1.5 مليون دولار في الموسم الواحد، بعدما رفض العديد من العروض الخارجية.

 

وفضل معلول الاستمرار في الأهلي رغم تلقيه العديد من العروض المغرية أبرزها من الدحيل القطري والذي عرض مبلغ 2.5 مليون دولار لضم معلول، بشرط عدم تجديد عقده ليتم ضمه مجاناً الموسم بعد المقبل.

 

وشارك النجم التونسي داخل الأهلي في الموسم المنتهي خلال 32 مباراة، في مختلف المسابقات التي شارك فيها الأهلي ساهم خلالها في 19 هدفا، بعدما سجل 6 أهداف وصنع 13 هدفا ولعب 2733 دقيقة.

 

ويتواجد معلول في الوقت الحالي مع منتخب بلاده لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة، حيث من المنتظر أن يوقع عقوده عقب عودته.

إقرأ أيضًا:

 

برعاية شريف إكرامي.. بيراميدز يُغري هدف الأهلي بعقد خيالي للتعاقد معه في الشتاء


ومن المقرر أن ينتهي عقد معلول داخل ملعب التتش بنهاية الموسم المقبل، وسط محاولات من ناديه للحصول على توقيعه وتمديد عقده بشكل رسمي.

 

وكانت وسائل الإعلام التونسية وجهت سؤال الى اللاعب عن مستقبله مع الأهلي، لكنه رفض الإجابة، حيث قال :”لا، لا أستطيع أن أجاوب على ذلك في الوقت الحالي، أنا هنا للإجابة عن أحوال المنتخب فقط، وأي شيء آخر فهذا ليس وقته”.

 

وأكد معلول، أن هذه الأمور يتم مناقشتها داخل القلعة الحمراء، ولكنه الآن ملتزم بالتواجد والتركيز مع منتخب بلاده في مشوار فريقه للتأهل إلى المونديال.


ونجح الأهلي مؤخرًا في تمديد عقد كل من عمرو السولية لاعب وسط الفريق حتى عام 2024، فيما تم تمديد عقد صلاح محسن مهاجم الفريق حتى عام 2026.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …