fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

عاجل.. تعديل وحيد ومهم لكولر في تشكيل مباراة الإياب أمام الوداد المغربي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على إجراء تعديل وحيد للفريق الأحمر في المباراة التي سوف تنطلق بين الطرفين مساء يوم الأحد المقبل في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وجاء التعديل الوحيد من جانب المدير الفني ليشمل وضع محمد الشناوي في المباراة كحارس وقائد بدلاً من الصاعد بقوة والمتألق مصطفى شوبير الذي حمى عرين الفريق في مباراة الذهاب.

شاهد أيضاً:

كولر يوجه الأهلي بطلب عاجل قبل موقعة الإياب أمام الوداد.. تفاصيل نارية

كولر ينفعل على نجم الأهلي لعدم تكرار ما حدث في لقاء الإياب أمام الوداد

فيتوريا يرفض استدعاء حسين الشحات لقائمة منتخب مصر

شوبير يكشف بشرى سارة لأول مرة لجماهير الأهلي قبل موقعة الإياب أمام الوداد..ويُشيد بـ كولر

” مينفعش الي حصل”.. عبد الحفيظ ينفعل على ثنائي الأهلي بسبب كولر

فرمان ناري من محمود الخطيب تجاه اللاعبين بعد مباراة الوداد المغربي

علي معلول يعتذر للاعبين عقب انتهاء المباراة والشناوي ينفعل على جروب الواتس آب

مشاجرة بالأيدي.. ماذا فعلت جماهير الأهلي مع حميد أحداد خلال مباراة الأهلي والوداد المغربي؟

الخطيب يحرج إدارة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا..ماذا حدث ؟

كولر يُفاجئ كهربا قبل مواجهة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

واستقر المدير الفني للنادي الأهلي على إجراء هذا التعديل بشكل مبدئي، بينما يتطلع إلى أن يحافظ على نفس تشكيل مباراة الذهاب، سواء على الجانب الدفاعي أو الهجومي من أجل حدوث التوازن في المباراة بدون أي خلل.

ويستهدف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، الحفاظ على التشكيل من أجل تماسك الفريق بشكل قوي، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين الذين يتميزون بالجاهزية والتوازن الدفاعي والهجومي.

ومن المتوقع أن يتعافي محمد الشناوي بشكل كامل من إصابة السمانة التي حالت دون وجوده في مباراة النهائي، وحل بديلاً له مصطفى شوبير حارس الفريق الثالث في ترتيب البدلاء.

وتألق مصطفى شوبير وقدم مباراة قوية، ما يوحي بمولد نجم جديد في سماء النادي الأهلي، حيث تمركز الحارس بشكل جيد في مركز حراسة المرمى، واستطاع أن يقود الفريق إلى تحصين شباكه، لا سيما الخطأ الدفاعي الذي جاء منه هدف الوداد الوحيد.

جماهير النادي الأهلي مازالت في حالة كبيرة من القلق بسبب ما يحدث في مركب محمد الخامس، وبسبب ما شاهدته من الأمن المغربي وجماهير الخصم في العام المنصرم، من عدم تنظيم وهتافات معادية وأمور خارجة عن السيطرة تماماً.

ويمني الأهلي النفس بالفوز على الوداد المغربي، ورد الاعتبار بعد الخسارة من الفريق نفسه بطولة إفريقيا للعام المنصرم، عندما كانت تتم بنظام مباراة واحدة بدلاً من الذهاب والإياب، حيث كانت العودة أيضاً في الدار البيضاء.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …