fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

عاجل.. تعرف على إصابة حسام حسن وعلي معلول القوية في لقاء غزل المحلة

أصيب حسام حسن لاعب النادي الأهلي في المباراة القوية التي جمعت الفريق بغزل المحلة في إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام والتي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

وانتهت المباراة في الدقائق الأخيرة بفوز النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الطرفين في إطار فعاليات بطولة الدوري العام.

 

وخرج حسام حسن بعد 3 دقائق فقط من خوضه المباراة ونزوله بديلاً لمحمد شريف في المنعطف الأخير للشوط الثاني.

 

وتدخل لاعب المحلة بكل قوة في ركبة اللاعب وقام بإصابته بشكل غريب للغاية ليعطي حكم المباراة محمد الحنفي كارت أصفر فقط للاعب، ويخرج حسام حسن من المباراة بدون أن يلمس الكرة.

 

وحل بديلاً لحسام حسن لويس ميكيسوني الذي قام بتنشيط الجبهة الهجومية وصناعة أكثر من كرة مؤثرة، فضلاً عن تحركاته الإيجابية في الملعب بشكل مؤثر وقوي.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يقلب الطاولة منفعلاً: لماذا تسألوني عن لويس؟ لا يوجد نجم في الأهلي

وأسفرت النتيجة المبدئية للفحص عن إصابة حسن بإلتواء في الجزء الخارجي من الركبة، ما يستوجب أن يقوم اللاعب بعدد من الإجراءات حتى لا تتفاقم الإصابة.

 

ومن المقرر أن يخضع حسن لفحص آخر وآشعات من أجل معرفة البرنامج الذي سوف يمضي عليه للتعافي سريعاً من الإصابة التي لحقت به مؤخراً دون حسبان.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن علي معلول أصيب في نهاية المباراة، ولكن في الحقيقة أن اللاعب كان يخوض اللقاء مصاباً في العضلة الضامة.

 

وأضاف المصدر، أن الإصابة الخاصة بمعلول جاءت في العضلة الضامة، وأنه من المقرر أن يخضع لعدد آخر من الفحوصات للوقوف على حجم الإصابة بالكامل، ومعرفة المدة التي سوف يغيب على أثرها من الفريق.

 

ويرغب النادي الأهلي في تجهيز الثنائي بكل قوة من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة والأساسية مرة أخرى، حيث من المقرر أن يغيب الطرفين عن مواجهة سموحة المقبلة.

 

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً أمام سموحة السكندري في لقاء الأسبوع السادس من بطولة الدوري العام يوم الخميس المقبل في تمام الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

 

واستطاع النادي الأهلي أن يرفع رصيده من فوز اليوم على غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، إلى النقطة 15 من أجل الوصول إلى العلامة الكاملة بعد الفوز الخامس على التوالي.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …