fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

عاجل.. تعقيدات جديدة في ضم مارسينهو للأهلي أبرزها 200 ألف دولار

مازالت هناك بعض الأمور البسيطة والقليلة في ضم البرازيلي مارسينهو دا سيلفا القريب للغاية من التوقيع الرسمي لصفوف القلعة الحمراء، والوافد من نادي كاوزاكي الياباني، ويلعب في مركز الجناح الأيسر.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى حل أية تعقيدات من شأنها تعطيل الصفقة البرازيلية التي اقتربت بشدة من القلعة الحمراء خلال الفترة الأخيرة، خاصة في ظل السعي الجاد والمتميز للحصول على اللاعب صاحب الأداء الجيد.

 

إقرأ أيضاً:

كولر يحدد أهم الضربات الفنية للاتحاد المنستيري.. تابع التفاصيل

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الخلاف الحالي بين إدارة الناديين بسبب رغبة الفريق الياباني في زيادة المقابل المادي بنحو 200 ألف دولار عن المتفق سابقاً بين الطرفين للموافقة على انتقال اللاعب والحصول على الاستغناء الرسمي إلى الأهلي.

 

وأضاف المصدر، أن الاتفاق أيضاً مازال يجري على نسبة إعادة البيع والمشاركات وذلك حسب رغبة كاوازاكي والمسئولين هناك، والذين يريدون تحقيق أعلى عائد من جراء التفريط في اللاعب صاحب الأداء البدني والفني المميز.

وأبدى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تمسكه بالصفقة بعد مشاهدة العديد من الفيديوهات، نظراً للقوة والسرعة التي يتميز بها، والتي تفيد ناديه خلال الفترة الأخيرة، وجعلته في أفضل المساعي.

 

ويفصل اللاعب عن التوقيع الرسمي الاتفاق على هذه البنود التي أصبحت محل خلاف حالياً، بالإضافة إلى خضوعه للكشف الطبي من أجل معرفة الحالة البدنية الكاملة للاعب قبل الإعلان النهائي والرسمي لضمه.

ومن المقرر أن يسعى الفريق الأحمر إلى الوصول للتوليفة المميزة، وأن يغلق باب الانتقالات الصيفية بمارسينهو، وأن يظل الباب مفتوحاً لأجل استقدام لاعبين آخرين مميزين على الصعيد المحلي إذا سنحت الفرصة لذلك مرة أخرى.

 

 

شاهد أيضاً

“حسمها”.. مارسيل كولر يستقر على رأس حربة الأهلي في موقعة مازيمبي المشتعلة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على مهاجم الفريق الأساسي في مواجهة الإياب …