fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

عاجل.. توقيع عقوبة كبرى على الأهلي قبل نصف نهائي المونديال

تسعى اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية إلى خروج البطولة بشكل لائق على الصعيد التنظيمي، وتكثف من ترتيب الأمور لأجل تحقيق أقصى درجات الانضباط، وكفل للاعبين بشكل عام الإجادة والسيطرة على كافة الأمور.

وتفكر اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، توقيع عقوبات على النادي الأهلي، وذلك بسبب اقتحام الجماهير لمران الفريق، وهو الأمر المخالف للبنود التنظيمية التي تحدثت فيها اللجنة مع اللاعبين والجهاز الفني قبل انطلاق البطولة.

إقرأ أيضاً:

الكشف عن الأندية المشاركة في مونديال ٢٠٢٥.. وهذا موقف نادي الزمالك

رسائل قاسية من الخطيب إلى إمام عاشور.. كواليس الصور وما حدث في جدة

وسط أندهاش الجميع.. طلب تاريخي من الأهلي قبل خوض موقعة فلومينيسي

قائد الفريق يطمئن الجماهير: هذا ما سوف نفعله مع فيلومينيسي البرازيلي

أصيب أثناء أحلامه.. كولر يكشف حقيقه إصابة نجم الأهلي في المونديال

فترة غياب قاسية في مونديال الأندية| قرار بنسبة 100% من إدارة الأهلي ضد المنحوس موديست

قرار مثير من تركي آل الشيخ عقب ثلاثية الأهلي أمام اتحاد جدة

بسبب اتحاد جدة.. عقوبة عنيفة ضد الأهلي قبل مواجهة فلومينينسي البرازيلي

الأهلي وفلومينينسي البرازيلي| حقيقة دخول صلاح محسن لقائمة المونديال بعد طرد موديست

”منح لقب العمر لـ ميسي” .. حكم مباراة الأهلي وفلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

وخالفت جماهير النادي الأهلي اللوائح عبر اقتحام التدريبات، ومن المقرر أن يتم توقيع عقوبة على النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، إذا قدمت اللجنة كل الأدلة التي تدين الجماهير في هذه الواقعة.

يأتي ذلك في ظل التحذير الآخر الذي منحته اللجنة إلى اللاعبين والجهاز الفني في النادي الأهلي، بضرورة الالتزام بالزي الخاص بالتدريب أثناء الإحماء والتدريبات.

وحذرت اللجنة مرة أخرى النادي الأهلي بشكل رسمي، من ارتداء قميص رقم 72 المخصص لتخليد ذكرى شهداء الأهلي، وذلك من أجل عدم اختراق التعليمات، بوجود أرقام بعيدة عن الأرقام المخصصة للاعبين في البطولة.

من جهة أخرى يستعد النادي الأهلي على قدم وساق للمواجهة المرتقبة أمام الفريق البرازيلي، وذلك في المباراة المقررة بين الطرفين مساء اليوم، حيث عكف كولر على دراسة الفريق تفصيلاً.

وحصل كولر على عدد 4 أشرطة فيديو من جانب الجهاز المعاون من أجل دراسة الفريق البرازيلي، والوقوف على طريقة اللعب وكان الأمور البدنية والفنية التي يعتمد عليها في المباراة من أجل تسهيل مهمة الفريق الأحمر وشرح طريقة اللعب المنتظرة للاعبين.

يذكر أن النادي الأهلي تعاهد على الوصول للنهائي للجهاز الفني ومجلس الإدارة، خاصة بعد ارتفاع الروح المعنوية، إثر الفوز على أصحاب الأرض اتحاد جدة السعودي ومن قبلها الهلال في مباراة الموسم السابق.

شاهد أيضاً

الخير جااااي.. فيفا يمنح الأهلي 9 ملايين دولار ويشعل جميع الملفات

يبدو أن النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مقبل على تاريخ جديد، وتحقيق العديد من الإنجازات، …