fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

عاجل.. ثنائي الأهلي يقتربان من الزمالك بعد استغناء موسيماني عنهما بلا رجعة

في إطار العلاقات الطيبة المتبادلة بين النادي الأهلي وإدارة الزمالك الحالية، إثر توتر دام في عهد إدارة الأبيض السابقة، يحترم كل نادي وجهة نظر الآخر ويرفض كل طرف الجور على لاعبي الآخرين، إعلاناً لبداية عهد جديد خال من الشد والجذب.

ورفض النادي الأهلي في وقت سابق كافة الطرق الرسمية وغيرها، للحصول على عدد من لاعبي الزمالك خلال الفترة الماضية، وأبرزهم يوسف أوباما الذي غازل القلعة الحمراء في أكثر من مناسبة، وأحمد سيد “زيزو” الذي كان يتطلع إلى ارتداء القميص الأحمر.

وتواصلت إدارة نادي الزمالك مع نظيرتها الأهلي من أجل الاستفسار عن موقف المدير الفني الحالي للنادي الأهلي ولجنة التخطيط والتعاقدات بشأن الثنائي صالح جمعة لاعب سيراميكا كليوباترا الحالي، والأهلي السابق، بالإضافة إلى عمرو جمال لاعب الأهلي المعار إلى صفوف طلائع الجيش حالياً.

وردت إدارة التخطيط وفقاً لما أخبره بها أحد أعضاء النادي الأهلي عن نية الزمالك الحصول على توقيع الثنائي خلال الفترة المقبلة، بأن النادي لا يمانع على الإطلاق المفاوضات التي قد تتم بينه بين عمرو جمال لاعب الفريق المعار إلى طلائع الجيش، بالإضافة إلى أنه صالح جمعة لا علاقة للأهلي به خلال هذه الفترة بعد تعاقده رسمياً مع سيراميكا كليوباترا، وأن الأهلي لا يتطلع إلى عودته مرة أخرى إلى الصفوف ويتمنى له التوفيق حيثما كان.

وبناء عليه، فإن إدارة التعاقدات بنادي الزمالك تكثف من تواصلها خلال اللحظات الجارية مع صالح جمعة لاعب وسط سيراميكا كليوباترا بعد تألقه اللافت للأنظار مع فريقه الجديد من أجل ضمه إلى صفوف الزمالك، وذلك عبر عبدالله جمعة شقيقه الذي يقود المفاوضات ويطمح بأن يجاوره صالح في النادي الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وكان صالح جمعة قد أعلن في تصريحات تليفزيونية في شهر رمضان المبارك، بإنه لا يمانع من الرحيل إلى صفوف الزمالك خلال الفترة المقبلة، لأنه أحد القطبين وناد كبير يضيف إلى “السي في” الخاص به.

وتتواصل إدارة الزمالك أيضاً مع عمرو جمال الذي كان يمني النفس بالعودة مرة أخرى إلى صفوف الأهلي، بعدما أخبره موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بأنه يتابعه عن كثب وأنه سوف يتطلع إلى ضمه إذا أبلى بشكل جيد.

ولم يبت “الغزال” على العرض الزملكاوي المقدم من الفريق الأبيض، مشدداً على أنه يحترم جماهير القلعة الحمراء، ولا يتصور نفسه بقميص الفريق المنافس التقليدي خلال الفترة المقبلة، مبدياً رغبته في استكمال مشواره بطلائع الجيش لحين الحصول على بديل أفضل أو البقاء لفترة إضافية في الصفوف التي يتواجد فيها حالياً.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …