fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

عاجل.. حرب بين الأهلي والزمالك على مهاجم ميتز الفرنسي مقابل 1.5 مليون دولار

تشتعل حرب الصفقات الصيفية مبكراً بين النادي الأهلي والزمالك، حيث من المتوقع أن يشهد الفريق الكروي الأول للأهلي والزمالك الصراع الكبير من أجل التنافس على الصفقات الخارجية القوية.

ووفقاً للإعلامي عمر ربيع ياسين مقدم البرامج الرياضية، فإن الناديين يتصارعان على الجزائري فريد بولاية مهاجم ميتز الفرنسي المميز، وذلك عبر تقديم المقابل المادي القوي لكل من الطرفين.

وأضاف عمر ربيع في الصورة التي قام بنشرها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فإن فريد أصبح مخير بين العرضين الأهلاوي والزملكاوي، والذي يمتد كل منهما إلى 3 سنوات.

وتابع: عرض الأهلي 3 سنوات مقابل حصول اللاعب على مليون و200 ألف في الموسم الواحد، بالإضافة إلى 500 ألف دولار إمتيازات إضافية في حال وصول عدد الأهداف إلى رقم معين ومميز.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يحسم الجدل حول مصير الصفقة المهمة.. لماذا لا يجدد رغبته الآن؟

وأوضح الإعلامي ومقدم البرامج الرياضية، أن عرض الزمالك هو الأعلى والذي يقدر بمليون و500 ألف دولار، بالإضافة إلى 300 ألف دولار  نظير الإجادة والتألق وتسجيل الأهداف، وذلك مقابل التوقيع لمدة 3 سنوات.

ويتولى ياسين منصور رئيس شركة الكرة بنفسه الملف الذي يشرف عليه بخصوص صفقات النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بينما يتطلع الفريق الكروي الأول إلى الوصول للمرحلة التي من خلالها يستطيع أن يخطف الصفقة بكل قوة لأهميتها على الصعيد الفني.

ويفضل بولاية الانتقال إلى النادي الأهلي، وذلك بعد التواصل الكبير خلال الساعات القليلة الماضية مع كافة الأطراف، والاتصال بكل اللاعبين السابقين من أجل طرح عليهم المفاضلة، ليجد أن الجميع يرشح له الانضمام إلى بطل القرن الإفريقي.

ويصارع الزمالك لأجل رد صفعة المغربي أشرف بن شرقي والذي حصل النادي الأهلي عليه خلال الأيام القليلة الماضية في صفقة انتقال حر ومباشر، بعد التواصل مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي.

ويستهدف النادي الأهلي أن يحصل على كافة اللاعبين المميزين في الخط الأمامي، وذلك بعد الاستقرار على رحيل عدد من اللاعبين عن طريق البيع النهائي أو الإعارة، في ظل حسم موقف الموزمبيقي لويس ميكيسوني الذي اقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

شاهد أيضاً

مارسيل كولر يتحدث عن 3 سلبيات قبل لقاء سيمبا.. ويصرح: الغيابات مؤثرة ولكن

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تصريحات هامة بشأن مواجهة الذهاب أمام فريق …