fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عاجل| حسام حسن يرتدي رقم مفاجئ داخل الأهلي بعد انتقاله

استقر حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجديد، على رقم القميص الذي سوف يرتديه مع الفريق خلال الموسم الجديد.


وقرر اللاعب الوافد حديثًا من صفوف سموحة السكندري، ارتداء القميص رقم 9 داخل القلعة الحمراء، عقب رحيل مروان محسن مهاجم الفريق، بصورة رسمية.


وأعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مساء أمس عن توجيه الشكر إلى مروان محسن مهاجم الفريق، ورحيله عن ملعب التتش بالجزيرة.


وأبدى مروان محسن مهاجم الفريق، موافقته على التنازل عن مستحقاته داخل القلعة الحمراء، مقابل الرحيل مجانًا لأي نادي يرغب في ضمه بالموسم الجديد.


وخرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، طوال الموسم الماضي بعد تراجع مستواه الفني.


وكان مروان محسن تلقى عدة عروض أبرزها أندية فيوتشر إف سي وفاركو الصاعدان حديثًا إلى منافسات الدوري المصري الممتاز، للظفر بخدماته وتدعيم صفوفهم.


وانتقل حسام حسن إلى صفوف النادي الأهلي، بعقد لمدة 5 مواسم مقبلة قادمًا من صفوف سموحة السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ أيضًا:

موسيماني يقرر خوض مباراتين وديتين في هذا الموعد استعدادًا للسوبر وقرار ناري وتدريبات شاقة باليوم الثالث بعد العودة

واستطاع النادي الأهلي أن يبرم عدة صفقات قوية أخرى، حيث تعاقد مع كل من الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم برايتون الإنجليزي والموزيمبيقي لويس ميكسوني مهاجم سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل ومصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي والتي تمت إعارته فور التعاقد معه، بالإضافة إلى عمر البكري لاعب دكرنس والذي ستتم إعارته أيضًا.


واستعاد المارد الأحمر خدمات كل من عمار حمدي المعار إلى الاتحاد السكندري وأحمد عبدالقادر المعار إلى صفوف سموحة، بعد نهاية فترة الإعارة.


واستأنف المارد الأحمر بقيادة موسيماني، تدريباته الجماعية مساء أول أمس الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.


ومن المقرر أن يستهل المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، موسمه بمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم 21 سبتمبر الجاري، في السوبر المصري وبطولة الدوري العام والسوبر الافريقي ومن ثم دوري أبطال إفريقيا.

وواصل الفريق تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، بدون اللاعبين الدوليين، حيث يتواجدوا في فترة راحة سلبية حتى الغد بعد مشاركتهم مع المنتخب الوطني في تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم.


وشارك مع المنتخب الوطني كل من محمد الشناوي وأيمن أشرف وعمرو السولية ومحمد شريف ومحمد مجدي قفشة وحمدي فتحي، أثناء خوض مواجهتين في التصفيات الإفريقية.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …