fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

عاجل.. حكم غير متوقع لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك وموقف جديد يؤزم تشكيل الأحمر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن تعيين حكم مصري لمباراة الأهلي أمام الزمالك في الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري العام.

ومن المقرر أن يدير المواجهة الحكم محمود البنا، وذلك بعدما خضع لمسحة وجاءت نتيجتها سلبية من فيروس كورونا.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، مقدم البرامج الرياضية أن محمود البنا يدير المباراة ويعاونه، أبو الرجال وأحمد حسام طه، مساعدين، وأمين عمر حكماً رابعاً.

وتقام المباراة يوم الأحد المقبل ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري العام، والمقررة في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وسادت حالة كبيرة من الغضب لدى الجهاز الفني للنادي الأهلي ومجلس إدارة القلعة الحمراء بشأن الاستقرار على تعيين حكم مصري لمباراة القمة.

يأتي ذلك في الوقت الذي قرر فيه باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك الانتقال إلى ستاد القاهرة لإجراء تدريبات الفريق على أرضية الملعب.

وأبدى الأهلي والزمالك في وقت سابق الاعتراض على فكرة التحكيم المصري، بينما استند الأهلي إلى اللائحة والقرار الوزاري الذي يفيد بضرورة تعيين حكم أجنبي لمباراة الفريق في القمة 121.

ومن المقرر أن يتم الاستقرار على اللاعبين الذين سوف يشاركون في مباراة القمة من الطرفين بعد الخضوع لمسحة لإثبات ما إذا كانت إيجابية أو سلبية.

ويخضع الشناوي إلى مسحة جديدة غداً السبت من أجل تحديد موقفه النهائي من المشاركة في القمة من عدمها، بعد خضوعه لعدة مسحات قبل ذلك.

ومن المتوقع أن يقود حراسة المرمى علي لطفي إذا استمر محمد الشناوي يعاني من آثار أزمة فيروس “كورونا” قبل المباراة بـ24 ساعة، وهو ما يعني استبعاده نهائياً من القائمة المقررة أن يعلن عنها موسيماني غداً لمواجهة الزمالك في الدوري العام.

وينتظر النادي الأهلي الوصول إلى النقاط الثلاثة على حساب الزمالك، بينما يسعى الأخير إلى الانتقام من الأحمر بعد آخر لقاء ساهم في خطف اللقب الإفريقي وحصد البطولة الإفريقية التاسعة على حساب الزمالك.

واقترب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي من الاستقرار على التوليفة الأساسية لخوض مباراة الفريق أمام الزمالك في القمة الكبيرة المقررة مساء الأحد المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …