fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عاجل| دليل قوي على رحيل موسيماني من الأهلي وطوارئ داخل التتش

ظهر دليل قوي ومفاجئ، حول اقتراب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف الفريق بالفترة المقبلة.

 

وتحوم الشكوك في الوقت الحالي، حول استمرار المدير الفني في منصبه، خاصةً بعد مطالبه وشروطه الأخيرة على إدارة القلعة الحمراء.

 

وأكد أحمد حسن قائد المنتخب الوطنى السابق والأهلي السابق، أن الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى للنادى الأهلي، قام بجمع متعلقاته من مسكنه فى الشيخ زايد ترقباً لرحيله عن القلعة الحمراء خلال الأيام المقبلة.

 


ونشر أحمد حسن على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك : “موسيماني يجمع متعلقاته من فيلا الشيخ زايد بعدما باتت أيامه معدودة داخل القلعة الحمراء”.

 


وعقدت السيدة مويرا زوجة بيتسو موسيماني عدة جلسات مع إدارة النادي الأهلي، من أجل مناقشة تجديد عقده، حيث أكدت أن المدير الفني يمتلك عرض كبير من أحد الأندية الخارجية، وتريد زيادة راتبه.

 


وأشارت وسائل الإعلام، إلى أن مويرا، طالبت بحصول موسيماني على عقد لمدة موسمين، حتى يتم الموافقة على تجديد عقده والاستمرار داخل قلعة التتش بالجزيرة.

 

فيما طالبت زوجة المدير الفني، بضرورة تخفيض عقوبة السوبر المصري، التي وقعت على الجهاز الفني واللاعبين بقيمة 300 ألف جنيه.

 

ووضعت زوجة المدير الفني، شرط الحصول على 6 تذاكر طيران رسمية من القلعة الحمراء في إجازات المدير الفني إلى بلاده بدلًا من 4 إجازات الموجودة في عقده حاليًا.

إقرأ أيضًا:

 

 

مفاجأة مدوية.. عضو هام داخل الأهلي ينشق عن قائمة الخطيب وبيبو يضع البديل

وكان النادي الأهلي رفض شروط المدير الفني، بسبب المبالغة فيها، وتم إيقاف المفاوضات بالوقت الحالي، لحين الانتهاء من مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر بدوري أبطال إفريقيا.

 

وقاد موسيماني الفريق لتحقيق خمسة بطولات في أقل من عام حيث توج ببطولة أفريقيا مرتين والسوبر الأفريقي وكأس مصر وبرونزية مونديال الأندية.

 

وتلقى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني خلال الفترة الماضية عدة انتقادات حادة بسبب تراجع مستوى الفريق الفني، فضلاً عن خسارة لقب السوبر المصري ضد طلائع الجيش، قبل بداية الموسم الجديد.

 

ويستعد الفريق لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، يوم 23 أكتوبر الجاري، على ملعب الأهلي والسلام في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب التعادل ذهابًا بهدف لكل فريق.

شاهد أيضاً

كولر يوجه صدمة قوية إلى محمد الشناوي قبل موقعة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، …