fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

عاجل.. رحيل ثنائي النادي الأهلي رسمياً عن الفريق بعد تصديق الإدارة

رحل ثنائي الفريق الكروي رسمياً بشكل نهائي عن صفوف الفريق بعد تصديق على قرار رحيلهما من قبل إدارة النادي الأهلي، من أجل اكتساب المزيد من المهارات قبل العودة مجدداً للمشاركة مع الفريق الأحمر.

ورفض ميدو حسام لاعب الفريق الاستمرار في الخارج أو خوض تجربة احترافية مرة أخرى، بعد إعارته السابقة إلى نادي زيزكوف التشيكي، لينضم إلى صفوف نادي أسوان ويبدأ تجربة جديدة.

وانتقل محمد نصير لاعب النادي الأهلي أيضاً إلى صفوف أسوان بعد التصديق على قرار انتقاله إلى صفوف الصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز، وذلك بعد الاتفاق بين إدارة الناديين.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يتخذ قرار غريب ونهائي بشأن مصير محمود كهربا

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي، أن نصير كان يمني النفس بالاستمرار في الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، بهدف التواجد والمشاركة بشكل رسمي مع اللاعبين، خاصة أنه قدم أداء مميز أثناء المشاركة مع الفريق الأول.

وقدم قطاع الناشئين في النادي الأهلي لاعبين من العيار الثقيل، استطاعوا أن يكونوا على قدر المسئولية الموكلة إليهم، بالإضافة إلى مساعيهم الرائدة للتأثير والقوة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

ويعد ميدو حسام من الوجوه الجديدة التي لم تظهر على السطح في الفريق الأول كغيره من اللاعبين، ولكن إدارة الأهلي ثمّنت جهوده ومازالت تنتظر منه الكثير بعد العودة مرة أخرى إلى النادي الأهلي.

ويمتلك الأهلي ثروة بشرية كبرى من أجل الانضمام إلى الأندية المصرية، ولكن الإدارة باتت تنتقي العروض والأندية الراغبة في الحصول على لاعبيها بعد المبالغات المادية التي وجدتها تطفو على السطح من قبل الأندية التي تتطلع إلى تحقيق مزيد من الربح من النادي الأهلي.

واتجه الفريق الأحمر إلى لاعبي أمريكا الجنوبية، والابتعاد عن لاعبي إفريقيا، بسبب المزايدات والمبالغات القوية والكبرى من قبل الجميع، وذلك على خلفية الحصول على اللاعبين الكبار للمشاركة مع الأهلي.

شاهد أيضاً

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي

شهدت الساعات القليلة الماضية، مغادرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد شوقي …